إعلان

إغلاق مطار نجران السعودي بسبب نيران طائشة

05:28 م الثلاثاء 31 مارس 2015

مطار نجران السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (د ب أ):

أكد المتحدث العسكري السعودي أن إغلاق مطار نجران، جنوب غرب المملكة على الحدود مع اليمن ، اليوم كان بسبب وجود إطلاق نار عشوائي وفردي في محيط المنطقة مشيرا إلى أن الجهات المختصة تجري تحقيقا حول الحادثة فيما عادت الحركة الجوية مجددا بعد تأمين المنطقة.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أقرت اليوم إعادة تشغيل الرحلات الجوية في مطار نجران الإقليمي، بعد توقف منذ صباح اليوم للتأكد من سلامة الركاب.

وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني أن الرحلات الجوية من وإلى مطار نجران قد توقفت منذ صباح اليوم الثلاثاء للتأكد من سلامة الركاب، مشيرة إلى أن الهيئة أصدرت في بيان لها بعد التنسيق مع الجهات المختصة قامت بتوجيه شركات الطيران بالبدء في إعادة تسيير رحلاتها.

وفيما يخص أعمال وجهود الإغاثة التي ستقوم بها المنظمات الإغاثية الدولية قال المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد احمد عسيري في تصريح له اليوم الثلاثاء: "الحكومات وقوات التحالف ترحب بجهود الاغاثة ولكن نطلب من المنظمات الاتجاه إلى تنظيم هذه الجهود التي لابد أن تقدم عن طريق القنوات الدبلوماسية المعروفة لتوفير الإمكانات المناسبة علما بان جميع المبادرات مرحب بها".

واكد عسيري" استمرار العمليات العسكرية لتحقيق أهدافها".

وتواصل قوات التحالف بقيادة السعودية منذ فجر يوم الخميس الماضي عملية عاصفة الحزم لمواجهة مجموعات الحوثيين في اليمن بناء على طلب رئيسها هادي للقضاء على "الانقلاب" الحوثي الذى سيطر على معظم مفاصل الدولة بالقوة المسلحة.

وتشارك في العملية دول خليجية هي الإمارات والكويت وقطر والبحرين إضافة إلى مصر والسودان والمغرب والأردن.

فيديو قد يعجبك: