إعلان

اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادي تعلن حظر التجول في عدن

07:07 ص الجمعة 27 مارس 2015

اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس هادي تعلن حظر التجول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن - (أ ش أ)

أعلنت اللجان الشعبية الجنوبية المؤيدة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، حظر التجول في عدن، ابتداء من الساعة السابعة مساء اليوم، ولمدة 12 ساعة، ودعت أهالي عدن إلى البقاء في منازلهم والالتزام بالحظر.

وطالبت اللجان الأهالي بعدم الخروج في ساعات النهار اليوم، إلا للضرورة القصوى حتى يتم القضاء على ميليشيات الحوثيين والقوات التابعة للرئيس السابق، مؤكدة أن ذلك لن يستمر طويلا.

يأتي هذا الإجراء في ظل حالة الانفلات الأمني في عدن والاشتباكات التي تحدث في محيط معسكر بدر ومحاولة الحوثيين الاستيلاء على مطار عدن، حيث دخلت قوة من الأمن المركزي الموالية لجماعة أنصار الله الحوثيين مديرية المنصورة بعدن فجر اليوم وسط إطلاق نار كثيف من جانب القوة.

وأوضح شهود العيان أن عدة أطقم عسكرية للحوثيين دخلوا المنصورة بسياراتهم وتصدت لهم اللجان الشعبية الجنوبية والأهالي ولم يعرف بعد حصيلة هذه المواجهات.

من ناحية أخرى أقتحم مسلحون مجهولون معسكر القوات الجوية والدفاع الجوي الواقع في شارع التعسين بمدينة عدن وأستولوا على كميات من الأسلحة بعد اشتباكات مع حراسة المعسكر، ويأتي هذا التطور ضمن تعرض وحدات عسكرية ومنشآت في عدن إلى الاقتحام لنهبها.

ويتزامن ذلك مع ذكر موقع عدن بوست أن انفجارات قوية سمعت منذ قليل في مخازن السلاح بمعسكر حبل رأس عباس بمديرية البريقة بمحافظة عدن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: