إعلان

رواية جديدة لهروب الرئيس هادى من الحوثيين

09:27 ص السبت 28 فبراير 2015

الرئيس اليمنى المستقيل عبد ربه منصور هادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (أ ش أ):

مازالت طريقة هروب الرئيس اليمنى المستقيل عبد ربه منصور هادي من الحصار الذى فرضته جماعة الحوثيين على منزله لمدة شهر بعد تقديم استقالته ووصوله الى عدن مادة خصبة للصحف اليمنية التى تورد كل يوم رواية جديدة بعد نفيه أى دور للرئيس السابق على عبد الله صالح والمبعوث الأممي جمال بن عمر فى هروبه وهذه المرة مستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة مهمة مستحيلة.

وذكرت صحيفة "الشارع" المستقلة أن دبلوماسيين خليجيين وأوروبيين زاروا هادي عصر يوم الجمعة قبل 8 أيام ودخلوا المنزل فى 3 سيارات وكان معهم أثنان من خبراء التجميل من جنسية أجنبية وبعد نصف ساعة دخل قائد أمني يمنى رفيع المستوى ومعه مرافقون فى 3 سيارات بدعوى تخزين القات مع هادي وفى نفس الوقت بدأ خبراء التجميل بتركيب وجه جديد للرئيس غير ملامحه تماما وانتهوا فى الساعة السادسة مساء بعدها غارد الوفد الخليجى والاوروبى ومعه هادي وتم ترك واحد منهم في المنزل ليظل العدد كما هو أمام الحراس الحوثيين.. بينما ظل الوفد الآخر في المنزل لتخزين القات وبعد نصف ساعة غادر الوفد الأمني ومعه الشخص الذي تركه الوفد الأول.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمنى رفيع المستوى أن هذا المسؤول الأمني استلم هادي بوجهه المستعار فى منطقة بجنوب صنعاء وتحرك به إلى عدن ووصلها فجر السبت الماضي.. فيما تحرك خبيرا التجميل فى سيارة أخرى إلى تعز.

وأشارت الصحيفة الى أن المصدر الأمني أظهر صورة من تسجيل الخبر الذى بثته قناة عدن التليفزيونية الفضائية للرئيس هادى أثناء استقباله لوفد مجلس التعاون الخليجى يوم الأربعاء الماضي ولا تزال آثار القناع الذي لبسه هادي على وجهه بسبب استمراره على وجهه لمدة أكثر من 10 ساعات وظهر وجه الرئيس داكنا بشكل كبير في مكان القناع فيما تظهر الاجزاء التى لم يشملها القناع بلون فاتح إلى حد كبير.

وأضافت الصحيفة أن المسؤول الأمني خرج بالرئيس إلى محافظة تعز وهناك تم تغيير السيارة وركب مع الرئيس خبيرا التنكر لازالة القناع بعد وصوله وهو ما تم بالفعل وغادرا مطار عدن بعد ذلك.

وأكد المصدر أن عملية هروب هادي كانت مرتبة من قبل مخابرات إقليمية ودولية.. وطوال الطريق الذي مر به عبر محافظات ذمار وإب وتعز حتى وصوله إلى عدن كانت برفقته حراسة أمنية وعسكرية إضافة إلى حراسته الخاصة بلباس مدني طوال الطريق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان