إعلان

كوريا الجنوبية تفرض غرامة مالية على أحد مواطنيها زار سوريا

07:11 ص الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (أ ش أ)

أعلن مسئولون كوريون جنوبيون اليوم الثلاثاء أن محكمة إقليمية فرضت غرامة مالية على بائع كوري جنوبي زار سوريا المدرجة على قائمة الدول محظور السفر إليها، بدون الحصول على إذن منها.

وذكرت وكالة انباء يونهاب الكورية الجنوبية أن محكمة سول الإقليمية فرضت غرامة مالية على الرجل الذي تم حجب هويته ، قدرها 300 ألف وون (258 دولارا أمريكيا ) لزيارته لسوريا العام الماضي لمدة أربع أيام انتهاكا لقانون جوازات السفر.

وأشارت الى أن المتهم دخل سوريا في سبتمبر 2014 ، عن طريق بري عبر بيروت ، قبل أسبوع واحد من القصف الأمريكي على سوريا ، حيث ادعى المتهم البالغ من العمر 37 عاما بأنه كان يبحث عن فرص لبيع البضائع في هذه الدولة التي تمزقها الصراعات.

وكانت سول قد فرضت حظرا على السفر إلى سوريا منذ عام 2011 لمخاطر أمنية ، مثل الحرب الأهلية والتهديدات الإرهابية من تنظيم داعش الإرهابي.
وبموجب هذا القانون، يتعين على كل من يرغب في زيارة المناطق المحظورة العراق ، افغانستان ، اليمن ، ليبيا ، الصومال ، سوريا ، الحصول على إذن من الحكومة.

وفي عام 2007 ، تم اختطاف 23 كوريا جنوبيا من قبل جماعة طالبان أثناء رحلة بدون حماية في أفغانستان في مهمة تقديم الخدمة الطبية والتبشير ، وقتل رجلان من المحتجزين وتم الإفراج عن البقية بعد أكثر من 40 يوما من الاحتجاز.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: