إعلان

مقتل 54 من داعش بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولي

01:31 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

قتلت القوات العراقية المشتركة مدعومة بإسناد من طيران التحالف الدولي 54 إرهابيا من تنظيم(داعش) خلال عمليات عسكرية تركزت في الأنبار ومركزها مدينة الرمادي، المحاصرة من كافة الاتجاهات تمهيدا لتحريرها من قبضة داعش.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الجمعة، أن طيران التحالف الدولي نفذ 31 غارة جوية قتل خلالها 19 إرهابيا ودمر اثني عشر موقعا قتاليا ومخابيء وأسلحة ثقيلة ومتوسطة للتنظيم ، مشيرة إلى أن الطيران العراقي نفذ 54 طلعة جوية في مناطق متفرقة بالعراق.

وأشارت إلى أن ثلاثة عراقيين قتلوا في انفجار عبوات ناسفة خلال تقدم القوات بمنطقتي الالصبيحات والعطر بينهم أحد أفراد الحشد الشعبي وجرح ثلاثة آخرون .

وتمكنت قوات تابعة لقيادة عمليات بغداد من قتل 10 إرهابيين في منطقة الكرمة شمال شرقي الفلوجة بمحافظة الأنبار ودمرت سيارتين مفخختين وثالثة مسلحة برشاش احادي وقتلت من فيها.

وأحبطت القوات المشتركة هجوما لمسلحي داعش قرب جسر "البو عيثة" ، وقتلت قوات من الشرطة الاتحادية وفق معلومات استخباراية 4 إرهابيين وجرح اثنين آخرين، وتدمير سيارة للتنظيم خلال قصف موقع لتجمع الإرهابيين قرب خط دفاعي للقوات شمالي الرمادي.

كما قتل 21 إرهابيا وجرح تسعة آخرون وتم تدمير ثلاث سيارات بقصف صاروخي استهدف مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق، بينما نفذت قوة من قيادة عمليات الأنبار عملية عسكرية مشتركة مع قوات الحشد الشعبي في مناطق البو شجل والبو يوسف والجفة بالأنبار ؛ أسفرت عن تدمير ثلاث سيارات وأربع مقرات لداعش وقتل وإصابة من بداخلها من عناصر التنظيم.

وأغار طيران التحالف الدولي مستهدفا منطقة الزنكورة غربي الرمادي؛ مما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين وسيارة لداعش في منطقة الحميرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: