إعلان

مقتل 4 من جنود الإمارات المشاركين ضمن ''التحالف العربي'' نتيجة قصف عدن

10:46 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

افراد من القوات المسلحة الإماراتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة عن مقتل أربعة من جنودها، بعد التحقق من هوياتهم وإصابة عدد آخر بإصابات مختلفة، صباح اليوم، في مدينة عدن الجنوبية اليمنية، ضمن المشاركين في قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة، من خلال بيان لها، نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام)، اليوم الثلاثاء، بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهداء سائلة الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته.

كانت أكدت مصادر مطلعة وشهود عيان، أن عمليات المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح التي وصفتها بـ''الإجرامية'' التي استهدفت مقر الحكومة اليمنية اليوم وعددا من المقار العسكرية أدت إلى استشهاد 15 من قوات التحالف العربي والمقاومة اليمنية.

وأضافت المصادر، في تصريحات لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم، أن هناك عددا من الإصابات المختلفة.

كان قد أطلق مجهولون قذيفة صاروخية على فندق في عدن يقيم به كبار مسؤولي الحكومة اليمنية، اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى سقوط ضحايا.

وقال مسؤولون، إن خالد بحاح نائب الرئيس والمسؤولين اليمنيين الآخرين لم يتعرضوا للإصابة جراء الهجوم.

وأضافوا أن القذيفة اطلقت على بوابة الفندق أطلقت قذيفة أخرى قرب البوابة، بينما أطلقت قذيفة ثالثة على حي البريقة في صنعاء.

كما حمل محمد العوادي، مدير مكتب رئيس الوزراء، ميليشيات الحوثي وصالح قصف الفندق من مناطق خارج محافظة عدن، مؤكدا على أن المعركة ضد المتمردين ''في كل المناطق ستستمر لحين تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن''.

وأكد العوادي، في تصريحات له من عدن، أن كافة الوزراء بخير و''الأمور تحت السيطرة والحكومة ستواصل عملها بشكل طبيعي''.

وتقيم حكومة هادي في فندق القصر منذ عودتها التدريجية من الرياض خلال الأسابيع الماضية بعد طرد مقاتلي الحوثيين في يوليو الماضي

فيديو قد يعجبك: