إعلان

تصاعد حدة التوتر بالضفة الغربية عقب طعن 4 مستوطين على يد فلسطيني

09:04 م السبت 03 أكتوبر 2015

طعن 4 مستوطين على يد فلسطيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (أ ش أ):

احتشد عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم السبت، على مقربة من المدخل الشمالي لبلدة سنجل شمال محافظة رام الله والبيرة، بعد طعن شاب فلسطيني لـ 4 مستوطنين إسرائيليين في القدس المحتلة، ما أدى إلى مقتل اثنين، وإصابة آخرين، قبل استشهاده برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي البيرة، هاجم مستوطنون إسرائيليون منزلين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال شهود عيان، إن عشرات المستوطنين هاجموا منزلين، وأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت وابلاً من قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم في تلك المنطقة، ما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق، إضافة لإخلاء المنزلين جراء كثافة الغاز.

وفي نابلس، استطاع مئات الفلسطينيين صد عدة هجمات شنها عشرات المستوطنين الإسرائيليين مساء اليوم على منازل ومزروعات المواطنين في قرية بورين جنوب نابلس.

وقال غسان دعلس، مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، إن المستوطنين أشعلوا النار في أشجار ومزروعات الفلسطينيين في قرية بورين، وقاموا بإلقاء الحجارة على الفلسطينيين في قرية بورين، وهاجموا منزلاً، وتم صدهم في كافة محيط القرية.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: