إعلان

المرصد السوري: مقتل 17 عنصرًا من داعش .. و7 مواطنين في حلب

11:57 ص السبت 03 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم السبت، عن مقتل 83 شخصًا بينهم 17 عنصرًا على الأقل من تنظيم داعش الإرهابي يوم أمس الجمعة، خلال قصف لطائرات حربية واشتباكات متبادلة بين الأطراف المتصارعة.

وأوضح المرصد السوري الذى يتخذ من لندن مقرًا له، أن 21 مدنيًا قتلوا يوم أمس الجمعة، مشيرًا إلى مقتل 7 مواطنين في محافظة حلب جراء قصف لطائرات حربية وقصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على عدة مناطق في ريفي حلب الشرقي والشمالي الشرقي.

وأضاف أنه في محافظة درعا، قتل 5 مواطنين جراء قصف قوات النظام على مناطق في مدينة إنخل بريف درعا وفي اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة، إضافة إلى مقتل شخص من بلدة الشياح إثر انفجار لغم به في منطقة داعل.

وفي محافظة ريف دمشق، قتل 4 مواطنين خلال الاشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في غوطة دمشق الشرقية، بجانب مقتل شخص جراء اصابته برصاص قناص في مدينة داريا بغوطة دمشق الغربية.

وذكر المرصد أن ثلاثة مواطنين قتلوا في محافظة حمص جراء تنفيذ الطائرات الروسية لغارات على مناطق في مدينتي تلبيسة والرستن وقرية الزعفرانة بريف حمص الشمالي، بجانب مقتل رجل من مدينة القريتين في الشمال السوري، وآخر جراء قصف قوات النظام لمناطق في قرية السعن الاسود بريف حمص الشمالي.

وعلم المرصد السوري لحقوق الإنسان من مصادر موثوقة في منطقة تل تمر، أن 17 عنصرًا على الأقل من تنظيم داعش قتلوا خلال قصف لطائرات حربية واشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي في محيط جبل عبد العزيز بالريف الجنوبي الغربي لبلدة تل تمر، جثث معظمهم لدى وحدات الحماية.

بينما قتل رجل وإمرأة من وحدات حماية الشعب الكردي خلال الاشتباكات ذاتها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: