إعلان

التحالف يقصف مواقع الحوثيين.. وصالح يعلن رفضه لأي عرض بمغادرة اليمن

12:11 ص الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء- (د ب أ):

شن طيران التحالف العربي مساء الإثنين سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع للحوثيين وقوات الجيش الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة الحديدة غرب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن سلسلة غارات جوية عنيفة استهدفت مواقع للحوثيين وقوات صالح بمنطقة واقر شرق مدينة القطيع.

ولفتت إلى أن انفجارات عنيفة هزت تلك المواقع وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع منها بكثافة، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها في صفوفهم.

وأوضحت المصادر، أن تلك المواقع اتخذها الحوثيون وقوات صالح كمواقع تدريبية لمقاتلين تابعين لهم من مختلف المناطق في الحديدة.

وفي العاصمة صنعاء، قال شهود عيان، إن أنصار الرئيس اليمني السابق أطلقوا الأعيرة النارية في سماء العاصمة بشكل عشوائي وكثيف، بعد ظهوره في مقابلة مسجلة على قناة الميادين اليوم.

وفي اللقاء قال صالح إن "التدخل السعودي في اليمن تدخل سافر ويأتي بأثر رجعي وأن السعوديين حزينون لفشلهم في إنجاح انفصال اليمن".

وأكد أنه لا يشعر بقلق أو خطر من سيطرة التحالف على بعض الأجزاء من اليمن لافتاً إلى أن "الشعب اليمني كفيل بإخراجهم من أرضه".

وأوضح صالح أنه ما يزال يكن "للأشقاء الإماراتيين الاحترام والود حتى اليوم".

وقال علي صالح إنه يتلقى يوميا عرضا بمغادرة اليمن مع أسرته إلى المغرب أو إثيوبيا، وإنه يرفض المغادرة نهائيا.

ويأتي هذا اللقاء الذي سجٌل في العاصمة صنعاء كما ذٌكر، في ظل استمرار الغارات الجوية على مواقع الحوثيين وصالح وقواته من قبل طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ أكثر من ستة أشهر.

فيديو قد يعجبك: