إعلان

حملة السبسي: الرئيس سيكون لكل التونسيين والباب مفتوح للجميع

08:31 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

الرئيس التونسي الباجي السبسي

كتب - محمد الحكيم:

قال مهدي الزاوي المستشار القانوني لحملة السبسي، إن الرئيس التونسي الباجي السبسي سيكون رئيسًا لكل التونسيين، والباب مفتوح للجميع من أجل مصلحة تونس، مشيرًا إلى أن النتيجة المعلنة نتيجة نهائية طبقًا لما أعلنته اللجنة المستقلة للانتخابات الرئاسية التونسية، مهنئًا الشعب التونسي وموجهًا الشكر للشعب المصري على دعمه لتونس.

وأضاف المستشار القانوني لحملة السبسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' مع الإعلامي عمرو عبدالحميد على فضائية ''الحياة''، اليوم الاثنين، أن اللجنة المستقلة للانتخابات الرئاسية ستزودهم بقائمة النتائج النهائية من كل اللجان، مؤكدًا على أن العملية الانتخابية نزيهة، وفقًا للمراقبين الأجانب والمحليين.

وتابع: ''إن المنصف المرزوقي تقدم بالتهنئة للرئيس السبسي ما يعد اعترافًا منه بالنتيجة المعلنة''، مشيرًا إلى أنه لا يظن أن المنصف المرزوقي سيطعن على نتيجة الانتخابات، وأكد أن حق الطعن مفتوح له ويكفله القانون.

وأكد مهدي الزاوي أن أنصار حركة النهضة دعموا المرشح المنصف المرزوقي في الانتخابات الرئاسية التونسية، مستنكرًا عدم إعلانها صراحة تأييدها وتصويتها للمرزوقي، مشيرًا إلى أنه سيتم التحاور مع الجميع لمصلحة تونس وسيتم التشاور مع كافة القوى السياسية دون تحالفات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: