إعلان

معلومات عن وجود فضل شاكر وأحمد الأسير في مخيم فلسطيني بجنوب لبنان

08:11 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

فضل شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- أ ش أ:

أفادت معلومات أمنية بأن الشيخ السلفي أحمد الأسير والمطرب المعتزل فضل شاكر وقائد المسلحين بطرابلس شادي المولوي الهاربون من العدالة موجودون في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان.

وذكرت صحيفة النهار اللبنانية عبر موقعها الإلكتروني أن مدير فرع مخابرات الجيش في جنوب لبنان العميد علي شحرور أبلغ وفد ''اللجنة الامنية الفلسطينية العليا''، أن ثمة معلومات تشير الى وجود المطلوبين الشيخ أحمد الأسير والمغني المعتزل فضل شاكر وشادي المولوي في مخيم عين الحلوة، وأن على اللجنة والقيادات الفلسطينية تحمل مسؤولياتهم في هذا الصدد، مبدياً تخوفه من محاولات قد يقوم بها المولوي لتعكير الأمن.

وكشف قائد ''قوات الأمن الوطني'' ورئيس ''اللجنة الأمنية'' صبحي أبوعرب أن الوفد أبلغ الجانب اللبناني أن اللجنة لا تملك تأكيدات أن المولوي موجود في المخيم، وأنه ستعمل على إخراجه إذا توافرت معلومات عن وجوده في المخيم.

وأشار إلى توجيه رسالة الى شاكر بوجوب احترام مكان وجوده، وأن عليه مغادرة المخيم.

من جانبه قال أمين سر حركة ''فتح'' وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات إن الوفد أبدى رغبته في القيام بكل ما من شأنه التعاون مع السلطات الأمنية اللبنانية، مشيراً الى اتفاق مبدئي بين القوى والفصائل بمنع دخول أي مطلوب للدولة اللبنانية الى المخيم، وأنه إذا ثبت وجودهم فيه فسيعتبر تسللاً ووجوداً غير شرعي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: