إعلان

إسرائيل تؤجل محاكمة أمين سر ''فتح'' بالقدس للخميس

06:06 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

إسرائيل تؤجل محاكمة أمين سر فتح بالقدس المناضل عدن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله- أ ش أ:

أجلت سلطات الاحتلال في القدس محاكمة أمين سر حركة ''فتح'' في القدس المناضل ''عدنان غيث'' إلى يوم الخميس المقبل.

وقال القائم بأعمال إقليم حركة ''فتح'' في القدس ''شادي المطور''، في حديث إذاعي مساء اليوم (الثلاثاء)، إن محكمة الاحتلال أجلت محاكمة ''غيث'' ليوم الخميس المقبل بداعي تحريضه على العنف في القدس المحتلة.

كانت قوات الاحتلال اعتقلت في وقت سابق اليوم أمين سر ''فتح'' بالقدس ''عدنان غيث'' بعد مداهمتها لمنزله فجرا وتفتيشه والاستيلاء على هاتفه المحمول، كما اعتقلت شقيقه ''صادق'' من منزله في بلدة ''سلوان''.

من ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم (الثلاثاء) مواطنا من بلدة ''يطا'' جنوب مدينة ''الخليل'' بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الناشط في اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل ''راتب الجبور'' بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير السابق ''محمد خليل الجبور -21 عاما'' من الأراضي التي احتلت عام 1948 واقتادته إلى سجن ''عوفر'' غرب مدينة رام الله.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم (الأربعاء) الشاب ''بكر المغربي'' (21 عاما) وشقيقته ''أماني المغربي'' (20 عاما) من حي ''الشياح'' في قرية ''الطور'' بالقدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلة ''المغربي'' لاعتقال الشاب ''بكر'' الذي تعرض سابقا للاعتقال عدة مرات وعندما هاجمت القوات الاحتلالية والدة الشاب حتى أوقعتها أرضا دافعت شقيقته أماني عنها فقاموا باعتقالها مع شقيقها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: