إعلان

اعتقال ثلاثة أشخاص في الهند بتهمة سرقة بنك عن طريق حفر نفق تحت الأرض

08:44 ص الجمعة 31 أكتوبر 2014

اعتقال ثلاثة أشخاص في الهند

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

نيودلهي - (د ب أ):

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الجمعة أنها اعتقلت ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة بنك بشمال البلاد عن طريق حفر نفق تحت الأرض بطول 25 مترا للوصول إلى قبو البنك.

وتم اكتشاف الجريمة يوم الاثنين الماضي بعد أن سرق اللصوص 86 من بين 360 خزانة كانت موجودة في قبو البنك الذي يقع في بلدة جوهانا بولاية هاريانا بشمال البلاد.

واستعادت الشرطة 39 كيلوجراما من المسروقات ومعظمها من المشغولات الذهبية بالإضافة إلى 60 ألف روبية (حوالي 977 دولار) نقدا بعد أن أخفاها اللصوص في فرن مجاور لصناعة الطوب.

وقال مفتش الشرطة أرون نهرا إن جميع المعتقلين هم رجال تتراوح أعمارهم ما بين 25 و30 عاما ، ومن بينهم فني مختبر واثنين من المزارعين.

ويجري البحث عن شخص رابع يشتبه بضلوعه في الجريمة ويعمل كسمسار عقارات. وتشتبه الشرطة في احتمال تورط أحد مسئولي البنك في الجريمة ، وتستجوب حاليا ستة أشخاص لصلتهم بالقضية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان