إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:52 ص السبت 10 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

إعداد - علاء المطيري:

قالت "إيكونوميست" البريطانية إن شركات التكنولوجيا تستطيع فعل المزيد لإيقاف الجهاديين، وأوردت الـ"تايم" قول زعيمة الديمقراطيين بمجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إنها قلقة بشأن صحة الرئيس دونالد ترامب، وذكرت "هآرتس" الإسرائيلية أنها حصلت على وثيقتين تكشفان كيف انهارت جهود إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لحل النزاع الإسرائيلي-الفلسطيني.

1- إيكونوميست: شركات التكنولوجيا تستطيع فعل المزيد لإيقاف الجهاديين

1

قالت مجلة "إيكونوميست" البريطانية إن شركات التكنولوجيا تستطيع فعل المزيد لإيقاف الجهاديين، مضيفة: "لكن القيود القانونية يجب أن تكون متناسبة ومدروسة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- تايم: زعيمة الديمقراطيين تبدي قلقها على صحة ترامب

2

قالت مجلة "تايم" إن زعيمة الديمقراطيين بمجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي عبرت عن قلقها بشأن صحة الرئيس دونالد ترامب وقدرته على أداء مهام منصبه، مضيفة: "أعتقد أنه يريد مزيدًا من النوم".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- هآرتس: كيف انهارت خطة أوباما للسلام في الشرق الأوسط؟

3

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، إنها حصلت على وثيقتين لم يكشف عنهما النقاب من قبل من جهود إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لحل النزاع الإسرائيلي-الفلسطيني، واللتان تكشفان كيف انهارت المحادثات التي جرت بين الطرفين بوساطة أمريكية في 2014.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- التايمز: إخفاق المقامرة الكبيرة لتريزا ماي

4

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية مقالًا لفرانسيس إليوت، المحرر السياسي للصحيفة، بعنوان "إخفاق المقامرة الكبيرة لتيريزا ماي". ويقول إليوت إن رئيسة الوزراء البريطانية تتجه صوب "الإهانة" المتمثلة في برلمان معلق، وذلك حسب المؤشرات الأولية للنتائج التي تشير إلى أن مقامرتها بإجراء انتخابات مبكرة أدت إلى نتائج عكسية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- صحيفة: ساسة ألمان يطالبون أئمة المساجد باتخاذ موقف واضح ضد الإرهاب

5

قالت صحيفة ""فيلت" الألمانية إن ساسة في ألمانيا طالبوا أئمة المساجد والاتحادات الإسلامية باتخاذ موقف واضح ضد إرهاب الإسلام المتشدد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: