إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:51 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

قالت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن مصر لديها مشروع قرار لمنع الأذان في مكبرات الصوت يشبه مشروع القرار الذي ناقشه الكنيست في نوفمبر الماضي، وأوردت "واشنطن تايمز" تصريحات وزير الدفاع الأمريكي السابق روبرت جيتس، التي توقع فيها تعرض الغرب لهجمات إرهابية جديدة، وقالت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد أن الإسرائيليين والفلسطينيين مستعدون للتوصل لاتفاق سلام.

1-جيروزاليم بوست: منع الآذان.. "مشروع" في مصر وإسرائيل

_________ ____

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن مشروع منع الأذان في مكبرات الصوت الذي ناقشه الكنيست الإسرائيلي في نوفمبر الماضي وعارضه عرب إسرائيل بقوة؛ يوجد مشروع قانون مشابه له في مصر، مضيفة: "ليس إسرائيل فقط.. الآن، مصر لديها مشروعها الخاص لحظر الأذان في مكبرات الصوت".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2-واشنطن تايمز: وزير الدفاع الأمريكي السابق يتوقع هجمات جديد في الغرب 

______ _____

أوردت صحيفة "واشنطن تايمز" تصريحات وزير الدفاع الأمريكي السابق روبرت جيتس، التي توقع فيها حدوث هجمات إرهابية جديدة في الغرب بعد هزيمة "داعش" في الشرق الأوسط.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- مجلة أمريكية: رغم الشكوك.. ترامب واثق من تحقيق السلام في الشرق الأوسط

________

قالت مجلة "بوليتيكو" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد أن الإسرائيليين والفلسطينيين مستعدون للتوصل لاتفاق سلام، مشيرة إلى أنه واثق في تجديد عملية السلام رغم الشكوك التي يبديها قادة الشرق الأوسط في إمكانية التوصل إلى حل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- الإندبندنت: سيلفي نائب الكنيست الإسرائيلي أزعجت ترامب 

__________

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أٌجبر على التقاط صورة سيلفي مع أورين حازان، أكثر نواب الكنيست الإسرائيلي المثيرين للجدل، مشيرة إلى أن ترامب بدا منزعجًا لتصرفه الذي خالف البروتوكولات الرسمية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- واشنطن تايمز :أوباما يعود للأضواء مجددًا

______ _____ 2

قالت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية إن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما يعود إلى الساحة العالمية بعد غد الخميس منضمًا إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في منتدى يقام عند بوابة براندنبورج ببرلين برعاية من مؤسسة أوباما يحمل عنوان "المشاركة في الديمقراطية: تحمل المسؤولية محليًا وعالميًا".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: