إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:32 م الأربعاء 26 أبريل 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

نصحت صحيفة "الإندبندنت" السائحين البريطانيين بالعودة إلى مصر، وقالت مجلة "فوربس" إن دخول إسرائيل علنًا في الحرب السورية يمثل خطرًا حقيقيًا، وقالت "وول ستريت جورنال" إن قطر تعد دولة ممولة للإرهاب رغم كونها حليفًا للولايات المتحدة الأمريكية.

1- الإندبندنت: تنصح البريطانيين بالعودة إلى مصر

الإندبندنت

نصحت صحيفة"الإندبندنت"البريطانية، السائحين البريطانيين بالتفكير فى مصر كمقصد سياحي خلال أجازات العام الحالى، مشيرة إلى أن صناعة السياحة استعادت بريقها داخل مصر بعد سنوات من عدم الاستقرار.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- فوربس: دخول إسرائيل للحرب السورية ''خطر حقيقي''

فوربس

قالت مجلة "فوربس" الأمريكية، إن دخول إسرائيل على خط الحرب الأهلية السورية سيدفع إلى تصعيد متعمد من قبل إيران والنظام السوري، مشيرة إلى أن التحرك الإسرائيلي يشكل خطرًا حقيقيًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "ستريت جورنال": قطر حليف أمريكا وممول "الإرهاب" 

وول ستريت جورنال

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، إن قطر تعد دولة ممولة للجماعات الإرهابية، على الرغم من كونها حليفًا للولايات المتحدة الأمريكية، وتستضيف أكبر قاعدة أمريكية في الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن جميع الغارات الجوية التى تشنها الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن التحالف الدولي ضد تنظيم داعش تنطلق من القاعدة الجوية في قطر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- نيويورك تايمز: انتصار لوبن ليس فوزًا لترامب

نيويورك تايمز

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إنه وبعد أسبوع لم يشهد سوى الدعم لمرشحة اليمين المتطرف في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، ظل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صامتًا بعدما أنهت الشعبوية مارين لوبن في المركز الثاني لتصبح على بعد مرحلة من قصر الإليزيه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الفايننشال تايمز: مرشح التيار المتشدد للرئاسة الإيرانية يقدم شريط فيديو عن زوجته

فايننشيال تايمز

انفردت صحيفة "الفايننشال تايمز" البريطانية بنشر تقرير موسع عن الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقرر إجراؤها الشهر المقبل، مشيرة إلى أن المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي، الذي يحظى بدعم التيار الديني المتشدد، نشر فيديو يقدم فيه زوجته كنموذج للمرأة المهنية الناجحة كجزء من دعايته الانتخابية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: