إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:12 ص الجمعة 31 مارس 2017

الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الإندبندنت" إن الكاتب البريطاني الشهير يتساءل عن إمكانية تحقيق المصالحة في سوريا وقدرتها على علاج ما تركته الحرب من جروح عميقة بين المعارضة والنظام، وذكرت "هآرتس" إن بريطانيا تولي إسرائيل اهتمامًا كبيرًا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي، وأوضحت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية أن حظر السفر الذي فرضه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد يكلف السياحة الأمريكية 18 مليار دولار.

1- الإندبندنت: روبرت فيسك يتساءل عن إمكانية تحقيق المصالحة في سوريا

الاندبندنت_1

قال الكاتب البريطاني الشهير روبرت فيسك إن مظاهر الحياة بدأت تعود في حلب وحمص لكن المصالحة ربما تكون صعبة بسبب ما صنعه الصراع بين السوريين والنظام، وفقًا لمقال له بصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- صحيفة أمريكية: حظر ترامب على السفر قد يكلف السياحة الأمريكية 18 مليار دولار

يو إس إيه توداي

ذكرت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية أنه بحسب تصورات محللي حركة السفر فإن الحظر المؤقت على السفر، والذي يريد تطبيقه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والأجواء السياسية غير المضيافة قد يسببان فجوة بقيمة 18 مليار دولار في دخل السياحة الأمريكية من جانب الزائرين الدوليين على مدار العامين القادمين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- هآرتس: عين بريطانيا على إسرائيل بعد الـ''بريكست''

هآرتس

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إن العلاقات البريطانية الإسرائيلية ستشهد تغيرات ملموسة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن إسرائيل واحدة من أكبر 30 دولة سيكون لديها علاقات تجارية متميزة مع بريطانيا التي تتطلع لأن تجعل إسرائيل واحدة من أكبر شركائها التجاريين بعد الـ"بريكست".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الإندبندنت: الإسرائيليون يواصلون زيارة مصر رغم التحذيرات

الإندبندنت

ذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن السُيّاح الإسرائيليين ما يزالون يتوافدون إلى مصر، بالرغم من تصاعد عمليات العنف في شبه جزيرة سيناء وتحذير حكوماتهم من هجمات إرهابية مُحتملة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: