إعلان

أرنولد شوارزنيجر يسخر من ترامب

10:34 م الثلاثاء 21 مارس 2017

أرنولد شوارزنيجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

ذكرت مجلة "التايم" الأمريكية أن الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر نشر فيديو، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يسخر فيه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومن مستشاريه الذين يقدمون له النصيحة.

ووفقًا للفيديو المنشور، فإن النجم الأمريكي انتقد "ترامب" من خلال آخر استطلاع رأى يبرز أن 37% فقط من الشعب الأمريكي راضي عن أداء ترامب خلال الفترة الماضية.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن الممثل الأمريكي سخر من الطريقة الذي عرض بها ترامب ميزانية الدولة، وعن رغبته في التخلص من الكثير من البرامج التي تدعم الطعام للفقراء والذي يخدم آلاف الطلاب من ذوى الدخل المنخفض في 15 مدينة، متابعًا أنه سيقدم له نصيحة بأن يذهب إلى مدرسة بالقرب من البيت الأبيض ليرى كيف تسير الأمور عن قرب، وعرض عليه أن يصطحبه هو إلى هناك.

وأوضح التقرير أن الرئيس ترامب يعتزم خفض أكثر من مليار دولار من نفقات البرامج الصيفية وما بعد المدرسة، مشيرة إلى أن الدراسات تناقض تصريح ميك مولفاني، مدير مكتب إدارة الميزانية، الذي قال أن برامج ما بعد المدرسة لا تفيد أداء الطلاب.

وأضافت المجلة الأمريكية أن فيديو أرنولد يدخل في إطار الخلاف المستمر بين ترامب وحاكم كاليفورنيا السابق، منوهة إلى تخلى شوارزنيجر -مؤخرًا- عن تقديم برنامج تلفزيوني، حيث ألقى باللوم في انخفاض معدلات مشاهدة البرنامج على استمرار ارتباطه بالرئيس دونالد ترامب كمنتج تنفيذي.

فيديو قد يعجبك: