إعلان

بالصور- أبرز عناوين الصحافة العالمية اليوم

11:41 م الأحد 19 فبراير 2017

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:
اهتمت الصحف العالمية، اليوم الأحد، بالعديد من القضايا التي كان أبرزها إقالة مسؤول آخر بمجلس الأمن القومي الأمريكي بعد مايكل فلين، واستعدادات سعودية لمواجهة إيران إضافة إلى تبرع والدة ممثل هندي للفتاة المصرية إيمان أحمد.

1- إقالة مسئول آخر بمجلس الأمن القومي الأمريكي

1

أكد مسئول رفيع المستوى بالبيت الأبيض، اليوم الأحد، إقالة كريج دير، من العمل في مجلس الأمن القومي بعد تصريحات أدلى بها مؤخراً تضمنت انتقادات لسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- بلومبرج: السعودية تستعد لإيران عسكريا

2

قالت شبكة "بلومبرج" إن المملكة العربية السعودية ودول عربية مدعومة من الغرب زادت من إنفاقها العسكري لبرامج أكثر هجومية، وذلك على إثر تصاعد حدة التوتر بينها وبين إيران، طبقا لدراسة نشرتها HIS Jane’s، وهي مؤسسة معنية بتحليل الأخبار.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- شاب صيني يقطع رأس صاحب مطعم

3

قام شاب صيني بقطع رأس صاحب مطعم متخصص فى بيع النودلز (المكرونة الصينية) في مقاطعة هوبي في وسط الصين خلال مشاجرة على سعر وجبة طعام.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- أوروبا تغلق أبوابها في وجه اللاجئين

4

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن الاتحاد الأوروبي يأمل في وقف تدفق المهاجرين واللاجئين غير الشرعيين إلى أوروبا من ليبيا عبر عدة طرق.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- والدة ممثل هندي تتبرع بمليون روبية لإيمان المصرية

5

‏تبرعت بينكي روشان والدة الممثل الهندي ريتيك روشان بمليون روبية هندية - 15 ألف دولار ‏تقريبا - لصالح إجراء عملية جراحية للمصرية إيمان أحمد.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

6- ناسا تنشر صورة جديدة لكوكب المشتري

6

نشرت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، مؤخرا، صورة دقيقة لكوكب المشتري، أظهرت قطبه الجنوبي بشكل غير مسبوق.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

7- باريس تندد بالهجمات الإلكترونية المنسوبة لموسكو

7

اعتبر وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت الأحد أن الهجمات الإلكترونية التي يشتبه في أن روسيا قامت بها في فرنسا في إطار الحملة الرئاسية هي "شكل من أشكال التدخل المرفوض".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

8- الخليج يزيد صفقات الأسلحة في ''آيدكس 2017''

8

افتتح معرض الدفاع الدولي (آيدكس 2017) الذي يعقد مرة كل عامين، الأحد 19 فبراير، في أبوظبي. ما يتيح عقد صفقات كبيرة مع شركات السلاح العالمية.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

9- روسيا تقف وراء مؤامرة في الجبل الأسود

9

نقلت صحيفة التليجراف عن مصادر حكومية بريطانية رفيعة قولها إن مسؤولين بريطانيين يعتقدون أن السلطات الروسية تقف وراء مؤامرة وقعت في أكتوبر لقتل رئيس وزراء جمهورية الجبل الأسود المؤيد للغرب.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

10- داعشي يعترف باغتصاب 200 امرأة

10

اعترف عمار حسين، المسلح في تنظيم داعش المتطرف والمعتقل لدى السلطات الكردية، بأنه اغتصب أكثر من 200 امرأة من الأقليات العراقية، مؤكدا أنه غير نادم على ما قام به.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك: