إعلان

ابنة هيلاري كلينتون تدافع عن نجل ترامب - صور

05:31 م الإثنين 23 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

دافعت الابنة الأولى السابقة تشيلسي كلينتون عن أصغر أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، بعد هجوم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عليه واستخدامه في الإهانة لوالده.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن بارون، 10 أعوام، أصبح محل سخرية كثيرين بعد نشر صور ومقاطع فيديو له في المواقع الإخبارية التقطت يوم تنصيب والده، يظهر في أحدها يتناول مشروب، وغلبه النعاس في الأخرى.

وبحسب الصحيفة، فإن الابنة الوحيدة لعائلة تشيلسي، دعت المواطنين للابتعاد عن بارون والسماح له بأن يمارس حياته بحيوية، وطالبت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي بأن يتصدوا لمن يُسيء لبارون، أو تورطه في العملية السياسية.

ونقلت الصحيفة عن منشور كتبته تشيلسي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه "بارون ترامب يستحق مثل باقي الأبناء، بأن يكون طفلا".

وتشير الصحيفة لتفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور تشيلسي، بعضهم من أيدها ودعا لوقف استخدام الطفل في محاربة والده، ومنهم من وصفها بـ "المنافقة" للدفاع عن نجل ترامب، في الوقت الذي تعلن فيه رفضها لسياسته.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تشيلسي قضت سنوات مراهقتها في البيت الأبيض، خلال سنوات تولي والدها بيل تشيلسي الرئاسة، والتي بدأت من 1993 وحتى عام 2001، ووصلت للبيت الأبيض وهي في عامها 12، وبعد شهر واحد أكملت عامها الثالث عشر.

وترى الصحيفة أن تشيلسي تعرف كم الضغط الذي يتعرض له الابن الأول، خاصة وأنها تعرضت للكثير من الانتقادات، وفي إحدى المرات قارنها الإعلامي راش ليمبو أحدهم بالكلب وهي في عامها الثالث عشر.

من جانبه، أشار موقع "شبكة روسيا اليوم" الإخبارية إلى أن بارون ترامب أول صبي يصل البيت الأبيض منذ 54 عاما، وكان آخر صبي هذا البيت وهو جون كينيدي جونيور ابن الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي.

وأشارت صحيفة نيويورك بوست خلال الحملة الانتخابية لترامب، إلى أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب، لن تنتقل إلى البيت الأبيض هي وابنها الوحيد بارون في يناير المقبل.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة قوله إن ميلانيا عارضة الأزياء السابقة البالغة من العمر 46 سنة، وابنه بارون ترامب، 10 أعوام، سيمكثان في منزل العائلة الفخم في برج ترامب في نيويورك.

ووفقا للمصدر الذي لم تكشف الصحيفة هويته، "من الصعب نقل ترامب الابن من مدرسته الخاصة في الوقت الراهن".

فيديو قد يعجبك: