إعلان

سيدة عراقية تصنع الطعام من رؤوس مقاتلي داعش

07:51 م الخميس 29 سبتمبر 2016

سيدة عراقية تصنع الطعام من رؤوس مقاتلي داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة "الاندبندنت"، إن سيدة عراقية قطعت رؤوس مسلحي داعش بعد مقتلهم وقامت بطهيها انتقامًا لمن قتلهم التنظيم من أبناء عائلتها.

ولفتت الصحيفة البريطانية - في تقرير لها، اليوم الخميس - إلى أن السيدة العراقية التي تدعى وحيدة الجميلي، 39 عامًا، تزعم بأنها أصبحت واحدة من أكثر الناس الذين تخشاهم داعش، وأنها تلقت تهديدًا بالقتل من أبو بكر البغدادي، زعيم التنظيم.

وتابعت الجميلي: "البغدادي يرى أن رأسي أهم من رأس رئيس الوزراء العراقي نفسه"، مشيرة إلى أنها تعرضت لـ6 محاولات اغتيال، وأن قدميها ورأسها بها شظايا، لكنها لن تتوقف عن قتال داعش.

وكانت داعش قتلت زوج الجميلي ووالدها و3 من إخوتها بداية العام الجاري، وفقًا للصحيفة، التي أشارت إلى أنها أصبحت تقود 70 فرد من المقاتلين المتواجدين في مدينة "شرقاط" الواقعة جنوب مدينة الموصل التي تسيطر عليها داعش.

ولفتت الصحيفة إلى قول الجميلي عن مسحلي داعش: "قتلتهم وقطعت رؤوسهم وصنعت منها طعامًا بعدما أحرقت أجسادهم انتقامًا لما قاموا به ضد عائلتي"، مشيرة إلى أنها عرضت صورًا تظهر فيها بين أجساد مقاتلي داعش المحترقة.

وألمحت الصحيفة، إلى أن الجميلي كانت تشارك في قتال المسلحين منذ عام 2004 مع القوات العراقية وشاركت قوات التحالف في معارك ضد القاعدة وداعش، وأن مجموعتها القتالية أصبحت تمتلك مركبات وأسلحة جيدة.

سيدة عراقية تصنع الطعام من رؤوس مقاتلي داعش

فيديو قد يعجبك: