إعلان

وكالة "أنسا" الإيطالية: القاهرة أرسلت إلى روما 13 تسجيلاً هاتفيًا يخص ريجيني

11:54 م الأربعاء 04 مايو 2016

جوليو ريجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
قالت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إن القاهرة سلمت روما بعض التسجيلات الصوتية الخاصة بمكالمات هاتفية للشاب الإيطالي جوليو ريجيني، مشيرة إلى أن مسؤولين من البلدين سيعقدون قمة جديدة خلال الأيام القادمة.

وتابعت الوكالة الإيطالية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن النائب العام المصري المستشار أحمد نبيل صادق، أرسل 13 تسجيلاً صوتيًا لمكالمات هاتفية مع مواطنيين مصريين طلبها المدعي العام الإيطالي لاستعراضها ضمن التحقيقات التي تجري في مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني في فبراير الماضي والتي مازال التحقيق فيها مستمر.

ولفتت الوكالة إلى أنه بناء على طلب من النائب العام المصري فإن من المتوقع - وفقًا لمصادر قضائية - أن يتجه الوفد الإيطالي للقاهرة في عطلة الأسبوع لعقد قمة مع الجانب المصري وبحث مستجدات القضية.

وكان النائب العام الإيطالي قد طلب التسجيلات الصوتية الخاص بالمكالمات الهاتفية للشاب الإيطالي مع آخرين والتي أجريت في نطاق المنطقة التي اختفى بها.

وترفض مصر بصورة متكررة التكهنات التي تقول بأن الشرطة المصرية متورطة في مقتل الشاب الإيطالي، في حين تشتكي إيطاليا من نقص المعلومات وهو ما دفعها لاستعداء سفيرها في القاهرة للتشاور في وقت سابق بعد رفضها لتصورات تم تقديمها تحدث بعضها عن حادث سير أو شجار مع آخرين أو خطف من أجل طلب فدية.

فيديو قد يعجبك: