إعلان

موقع أمريكي: "شرطة الشريعة".. ضباط مسلمين في مدينة ألمانية

06:48 م الأربعاء 25 مايو 2016

شرطة الشريعة في ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري: 

قال موقع "انفو وور" الأمريكي إن ألمانيا تٌعين المهاجرين المسلمين ضباط شرطة، مشيرًا إلى أن يجرى تجنيد المهاجرين غير الشرعيين في تلك الوظيفة بولاية بافاريا وليس المواطنيين الألمان، وأن المحكمة الألمانية سمحت لدوريات "الشرطة الشرعية "بالعمل في مدينة "فوبرتال" بولاية شمال الراين.

وتابعت أن "شرطة الشريعة" في ألمانيا يرتدون ملابس برتقالية فاتحة ويحملون عبارة تدل على هويتهم.

ولفت الموقع في تقرير له، اليوم الأربعاء، إلى قول وزير داخيلة الولاية، جاوتشم هرمان، أن هذا الأمر له ما يبرره، مشيرًا إلى أن الشرطة في حاجة إلى ضباط يجيدون لغة المهاجرين الذين يتعاملون معهم ويعرفون كيف يفكر هؤلاء.

وتابع "خبرتنا في هذا المجال أثبتت أن تجنيد ضباط ذوي أصول أجنبية يجعلهم أكثر دراية ونجاحًا في التعامل مع المهاجرين"، مشيرًا إلى تفائله بأن تلك السياسة ستحقق نجاحًا كبيرًا في تحسين قدرة الشرطة على التعامل مع الجرائم والمشكلات التي تواجهها.

وأضاف أنه من شأن تلك السياسية أن تساهم في احتواء المهاجرين والتخفيف من حالة الغضب الخاصة بسياسة الحدود المفتوحة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وبعبارة أخرى يمكن القول: "نريد شرطة لا تعارض أجندة ميركل".

ولفتت هرمان إلى أن الأكثر من ذلك هو أن حملة تجنيد المهاجرين المسلمين تم إطلاقها بعد موت العديد من المهاجرين وتم إلقاء اللوم على مجموعة محلية وصفت بالنازيين الجدد، بصورة تشير إلى أن بعض المسؤولين يسعون لزيادة التوترات.

undefined

فيديو قد يعجبك: