إعلان

بالفيديو -مذيعة تتعرض للتحرش على الهواء مباشرة في كولونيا الألمانية

12:34 م الأحد 07 فبراير 2016

2031

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

وصفت مراسلة بإحدى البرامج، واقعة التحرش التي تعرضت لها، من قبل شخص مجهول الهوية أثناء تقديمها لفقرتها على الهواء مباشرة أثناء تغطيتها للأحداث في كرنفال كولونيا، بحسب ما ورد في صحيفة الجارديان البريطانية.

تقول الصحيفة إن إزميرالدا لابي، المراسلة في قناة RTBF البلجيكية، وجدت نفسها محاصرة برجلين أو ثلاثة، أحدهم جذبها من ثديها، أثناء تقديمها للتقرير. 

كتبت إزميرالدا على الموقع الخاص بالقناة، إن أحد الرجال الجبناء، الحقراء، حاولوا جذب انتباهها أثناء عملها، وفوجئت بأن أحدهم قبلها على رقبتها، وقالت "رجلين أو ثلاثة وقفوا خلفي محاولين الحصول على اهتمامها، وفجأة شعرت بقبلة على رقبتي".

وتابعت "وفي نفس الوقت سمعت شاب ألماني يقول في أذني هل تحبي ممارسة علاقة معي اليوم، وشعرت بيدين تمسك بكتفي".

حاولت إزميرالدا تجاهل الرجال الثلاثة، حتى تنتهي من عملها، وبعد إغلاق الكاميرا، وانتهاء التقرير، هجم عليها أحدهم وجذبها من ثديها، فتقول "فقدت أعصابي وصرخت به، وطلبت منه ألا يلمسني باللغة الانجليزية"، ولكنها لاحظت عدم استيعابهم لكلامها، ومع ذلك تركوها ورحلوا بدون كلمة واحدة.

ومن جانبها، أشارت الشرطة في غرب ألمانيا أنها تلقت ضعف العدد المعتاد من شكاوي التحرش الجنسي، منذ بداية العام، بعد واقعة التحرش التي حدثت في منطقة كولونيا أثناء الاحتفال بالعم الجديد.

وأشارت دوروثي جوبيل، المتحدثة باسم الشرطة، إلى زيادة الوعي العام بخطورة التحرش والاعتداء الجنسي، خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد ما تعرضت له المدينة الفترة الماضية، وتقول "طريقة تسجيل الناس لمحاضر وشكاوي تحرش جنسي تغيرت، حيث تلقت الشرطة حتى الآن حوالي 22 بلاغ تحرش واعتداء جنسي متفاوتين الخطورة، مقارنة بعشرة بلاغات فقط العام الماضي".

يُذكر، أن مهرجان كولونيا السنوي، أقيم في الرابع من فبراير الجاري، تحت الحراسة المشددة، حيث انتشرت قوات الأمن في كل مكان بالمدينة، منعا لحدوث حوادث تحرش، فوصل عدد قوات الأمن لأكثر من 2000 شرطة، بالإضافة لوضع كاميرات مراقبة في كل مكان.

شاهد الفيديو:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان