إعلان

ناخبو ترامب يشعرون بالندم ويطالبونه بتنفيذ وعوده

04:21 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام مصطفى:
يشعر عدد كبير من المواطنين في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية بالندم، بعد التصويت على الخروج من الاتحاد الأوروبي، ومنح الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب فرصة لكي يصبح الرئيس الخامس والأربعين للبلاد.

ويقول موقع "Indy100" التابع لصحيفة الإندبندنت البريطانية، إن جرائم الكراهية والعنصرية انتشرت في بريطانيا وأمريكا، بعد ظهور نتيجة التصويت في البلدين، خاصة تجاه المسلمين، واللاجئين والمهاجرين، والمثليين.

وأشار الموقع إلى أن الناخبين دشنوا صفحة على موقع "تامبلر" اطلقوا عليها اسم "Trumpgrets" والتي تعني "ندم ما بعد ترامب"، ونشروا فيها بعض اللحظات التي تأكدوا فيها أنهم قُضى عليهم، وأنهم أساءوا الاختيار.

من أكثر الأشياء التي اثارت استياء الناخبين هو تراجعه عن ووعوده، إدلائه بأكثر من تصريح ينفي ووعوده السابقة، منها حذفه لمقطع الفيديو المسيء للمسلمين من على موقع الرسمي.
 
وانتقدوا أيضا تغريدات ترامب وتصريحاته في الفترة الأخيرة، فكتب أحد الناخبين على حسابه بتويتر "اصمت وتوقف عن إدلاء التصريحات والظهور إعلاميا لأنك كلما تحدثت أكثر كلما زاد شعوري بالندم".  ونشروا صورة ساخرة لترامب وهو يقف في مكتبة وخلفه مشهد للولايات المتحدة وهى تحترق وكتب عليها " المستقبل يزدهر مع ترامب".   


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان