إعلان

إسرائيل: المُسلح نشأت ملحم قتل ضحية ثالثة على الأرجح خلال الفرار

12:30 م الإثنين 04 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب - (د ب أ):

كرت تقارير إعلامية إسرائيلية اليوم الاثنين أن المسلح الذي قتل شخصين عندما فتح النار على حانة مزدحمة وسط تل أبيب يوم الجمعة الماضي فر من موقع الهجوم على قدميه ولوح لسيارة أجرة لتنقله إلى شمال المدينة ثم قتل سائق التاكسي قبل أن يترجل عن المركبة.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أعلنت قبل ذلك أنها عثرت على جثة سائق تاكسي وسط الكثبان الرملية شمالي تل أبيب بعد إطلاق النار وسط المدينة بساعة تقريبا .

ولم يتسن الحصول على تعليق من المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد بشأن التفاصيل ، نظرا لاستمرار تقييد النشر حول التحقيقات ، ولكنه أكد أن "هناك اعتقادا بأن /مقتل سائق التاكسي/ يتعلق بالهجوم حقا".

وقال روزنفيلد إنه من المرجح أن المشتبه به لا يزال مسلحا وأنه ربما يشن هجوما ثانيا .

وقالت مصادر في الشرطة طلبت عدم الكشف عن هويتها لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، ووسائل إعلام إسرائيلية أخرى إن المشتبه به نشأت ملحم الذي ينتمي لعرب إسرائيل وهو من سكان بلدة عرعرة شمالي إسرائيل، فر من موقع الهجوم على قدميه.

وأضافت المصادر أن المسلح لوح بعد ذلك لسيارة أجرة في شارع رئيسي قريب لتنقله شمالا حيث قتل السائق بالقرب من فندق على الشاطئ ثم قاد السيارة إلى طريق نمير قبل أن يتركها.

يشار إلى أن طريق نمير هو طريق رئيسي يمكن أن يكون قد أتاح لملحم أن يستقل حافلة عامة، أو وسيلة مواصلات أخرى ليخرج من تل أبيب.

ولا يزال البحث عن المسلح مستمرا ، وسط حالة ذعر بين السكان.

فيديو قد يعجبك: