إعلان

اقتن طائرة تحمل اسمك بـ 90 مليون دولار (فيديو)

12:00 ص الثلاثاء 04 أغسطس 2015

اقتن طائرة تحمل اسمك بـ 90 مليون دولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية مقطع فيديو قالت، إنه يوضح كيفية امتلاك طائرة خاصة بها كل المزايا التي ترغب فيها، مشيرة إلى أن شركة بوينج ستصمم الطائرة على غرار الشقق السكنية التي يختار أصحابها كل شيء فيها حتى التصميم.

وتابعت الشبكة "إذا كنت تبحث في سوق الطائرات الخاصة، فالحصول على هذه الطائرات سيكون بالتأكيد حلمك الأكبر"، وأضافت "تخيل الأمر طائرة بوينج خاصة بك تبنى بحسب رغباتك الشخصية ويوضع عليها اسمك".

ولفتت الشبكة إلى قول مدير شركة بوينج الأمريكية ديفيد لوجريدج الذي يسوق لهذه الطائرات الشبيهة بشقق تحلق في السماء بأن غالبية الأشخاص يعتادون على الطائرات الخاصة الصغيرة، لكن هذه الطائرة مثلما وصفت شبيهة بالانتقال من بيت قش إلى قلعة، والعنصر التسويقي لهذه الطائرات هو المساحة، والارتفاع، وغرف الاجتماعات.

وذكر ديفيد لونجريدج هذا هو الجزء الذي يستحوذ على اهتمام الأشخاص عادة، مضيفا "عندما تسافر بطائرة من هذا الحجم، يصعب عليك التنقل بطائرة عادية مرة ثانية، حيث يتراوح ثمنها بين ثمانين وتسعين مليون دولار.

وتمثل الطائرات الخاصة مصدر دخل صغير لبوينج، إذ تباع منها قرابة اثني عشر طائرة سنوياً، ومع ازدهار تجارة الطائرات الخاصة بشكل هائل، تسعى بوينج إلى تنصيب اسمها كأهم المنافسين في هذا السوق المحدود جداً.

فيديو قد يعجبك: