إعلان

بالفيديو والصور - أكبر عملية إعدام لجنود سوريين نفذها "أطفال داعش"

10:24 م السبت 04 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن داعش ذبحت السوريين في المسرح الروماني بمدينة "تدمر" السورية، مشيرة إلى أنها أجبرت أطفالا على تنفيذ الإعدامات الوحشية لـ 25 جندي من قوات نظام الأسد أمام جموع غفيرة من المتعطشين للدماء وسط ركام مدينة "تدمر" الأثرية.

وفي تقرير لها، السبت، نشرت الصحيفة فيديو قالت إنه يوضح اصطفاف الجنود راكعين على ركبهم بينما يقف الأطفال خلفهم بالمسدسات استعداد لتنفيذ الإعدامات، مشيرة إلى أن الفيديو يظهر أطفالا تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 13 عاما مرتدين الزي العسكري.

ولفتت الصحيفة إلى أن داعش أعدمت الجنود السوريين في ذات المكان الذي كان يستخدم في إقامة الاحتفالات الرسمية والمهرجانات السنوية، مشيرة إلى أنه يتم إعلان الحكم على الجنود قبل تنفيذه من شخص يقف أمامه من قيادات داعش.

ونوهت الصحيفة إلى أن داعش استولت على المدينة التاريخية في 21 مايو الماضي وقامت بسرقة أعداد كبيرة من التحف الأثرية والتاريخية التي لا تقدر بثمن.

وأوضحت الصحيفة أن داعش باتت معروفة باستخدام الأطفال الذين تطلق عليهم "أشبال الخلافة" في تنفيذ عمليات انتحارية واعدامات ضمن استراتيجية ذرع الرعب في نفوس الناس في سوريا والعراق، مشيرة إلى أنها اختطفت 500 طفل في الأسابيع الأخيرة من العراق وحدها ربما تتمكن من غسل عقولهم بطريقة وإقناعهم بتنفيذ مخططاتهم وفقا لمسؤول عراقي.

فيديو قد يعجبك: