إعلان

العثور على حطام ربما يكون جزءًا من الطائرة الماليزية بوينج 777

11:41 ص الخميس 30 يوليه 2015

العثور على حطام ربما يكون جزءًا من الطائرة الماليز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

عٌثرت السلطات الفرنسية على جزء من حطام الطائرة الماليزية المفقودة بوينج 777، بعد أن جرفته الأمواج على جزيرة لا ريونيون الفرنسية جنوب المحيط الهندي، وذلك بحسب ما ورد في صحيفة الاندنبدنت البريطانية.

وقال عبد العزيز كابراوي، نائب وزير النقل الماليزي الخميس، إن هناك "شبه تيقن" إن الحطام الذي جرفته الأمواج على جزيرة لا ريونيون بجنوب المحيط الهندي، هو حطام طائرة من طراز بوينج 777".

وأضاف: "من شبه المؤكد أن الجناح من طائرة بوينج 777، كبير محققينا هنا أبلغني بهذا".

وأرسلت السلطات الماليزية، الأربعاء، فريقا إلى جزيرة لا ريونيون للتحقق من الحطام.

وذكرت وكالة فرانس 24، أن اشخاص ينظفون شاطئا في الجزيرة الفرنسية الواقعة قرب مدغشقر في المحيط الهندي عثروا على قطعة حطام يبلغ طولها حوالى مترين ويبدو أنها جزء من جناح طائرة.

وفتحت سلطات النقل الفرنسية تحقيقا لتحديد مصدر هذا الحطام الذي نمت عليه أصفاد بحرية.

وقال مصدر قريب من التحقيق لوكالة فرانس برس إنه من المبكر جدًا الوصول الى خلاصات، في الوقت الراهن يجب علينا أن نحدد إلى أي طراز ينتمي هذا الحطام، مشيرا إلى أنه عند فعل ذلك يمكن تحديد الشركة التي تتبع لها الطائرة.

ولم يعثر على أثر لطائرة من طراز بوينج 777 التابعة لشركة الخطوط المالزية منذ اختفائها في مارس من العام الماضي،وكان على متنها 239 شخصا بعد إقلاعها من العاصمة الماليزية كوالالمبور متجهة إلى العاصمة الصينية بكين، وهو ما أصبح أحد أكبر الألغاز في تاريخ الملاحة الجوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان