إعلان

بالصور – مهندس يتخلى عن حياته بسبب "انستجرام"

09:09 م الإثنين 27 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الشاذلي:

تخلى مهندس يعمل لدى شركة "أي بى إم" للإلكترونيات عن وظيفته لاستكمال شغفه بالتصوير، وذلك بسبب تطبيق الصور الشهير "إنستجرام"، بحسب ما ذُكر بصحيفة الدايلى ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة - في تقرير على موقعها الإلكتروني- أن إلكو روس أصبح من أشهر المصورين الهواة على "إنستجرام" بصورة المدهشة، وأضافت الصحيفة بقوله "لذلك لم يكن في مقدوره الالتزام بوظيفته كمتخصص في تكنولوجيا المعلومات بدوام كامل، فبعد 10 سنوات من عمله قرر الاستقالة، وهو الآن يعمل كمصور بدوام كامل".

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه يعتمد على الدخل الذى يحصده عن طريق قيامه بحملات إعلانية لشركات سياحية، وشركات أخرى مثل سامسونج وسونى.

وأوضح إلكو روس أن العمل كمهندس في مجال تكنولوجيا المعلومات لم تكن الوظيفة التي يرغبها، وأنه لطالما كان شغوفًا بالتصوير ويعتبره طريقة مبتكرة للتعبير عن الذات.

وكان سبب تركه وظيفته وإقباله على التصوير، وصول عدد متابعيه إلى حوالى 450 ألف متابع عبر "إنستجرام"، وأنه في إحدى المرات بينما كان ينتظر القطار، قرر مشاركة عدة صور التقطها سريعًا ونشرها على حسابه الخاص وتفاعل معها الآلاف.

وبعد فترة وجيزة، أدرك رغبته في تعليم الآخرين كيفية التقاط صور جميلة بواسطة هواتفهم الشخصية، وقد ساعده ذلك في جمع عدد كبير من المتابعين، فزاد عدد متابعيه حتى وُضع اسمه على قائمة الاقتراحات في تطبيق "إنستجرام".

ولفتت الصحيفة إلى أنه بالإضافة إلى عمل "روس" لدى سامسونج في حملاتها الإعلانية لكاميرا "إن إكس وان" وشركات أخرى مثل جونى، ووكر ودوكاتى، فهو يشرف أيضًا على إقامة ورش عمل في مجال التصوير بهولندا.

وأضافت الدايلي ميل أن عمله كمصور أتاح له السفر إلى عدة دول أخرى مثل فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، سويسرا، وإيرلندا، وقال روس إنه لم يندم على قرار استقالته وتكريس حياته للتصوير.

فيديو قد يعجبك: