إعلان

مقتل 12 من الحوثيين في اشتباكات حول مطار عدن

02:23 م الأحد 03 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء – (أ ش أ):

قتل أكثر من 12 من عناصر الحوثيين والقوات موالية للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح في اشتباكات مع المقاومة الشعبية الجنوبية (المؤيدة للرئيس عبدربه منصور هاجى ) بالقرب من مطار عدن جنوبى البلاد اليوم .

ونقل موقع "المندب نيوز " اليمنى عن مصدر بالمقاومة الشعبية قوله " إن المواجهات تركز أغلبها بالقرب من مدرج المطار من الجهة الغربية ، بينما شنت مجموعة أخرى من المقاومة الجنوبية هجوما مباغتا على جزيرة العمال القريبة من المطار.

وأشار المصدر إلى أن المقاومة الجنوبية لازالت تحاصر مطار عدن الدولي من عدة محاور لليوم السادس على التوالي بهدف السيطرة علية كليا وتطهيره من الحوثيين ، وذكر المصدر أن 4 من المقاومة قتلوا في الاشتباكات.

ومن جهة ثانية ، قال مسئول أمني يمني إنه تم إنزال نحو 20 من قوات التحالف العربي اليوم الأحد ، وذلك في مهمة استطلاعية إلى عدن لدعم القوات المساندة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

ونقلت قناة " سكاي نيوز " الإخبارية عن المسؤول اليمني الذى لم تكشف عن هويته قوله " إنه تم إنزال نحو 20 مقاتلا من قوات التحالف العربي البرية إلى عدن لتقديم الدعم لقوات الرئيس عبدربه منصور هادي والقوات الموالية لها ، ومن المتوقع وصول جنود آخرين إلى المدينة " .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: