إعلان

مجهول يتعهد بالقيام بـ"محرقة الكترونية" ضد إسرائيل

01:06 م الثلاثاء 31 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:
تعهد شخص مجهول الهوية بالقيام بـ "محرقة الكترونية" ضد إسرائيل الأسبوع المقبل لمحوها تماما من شبكة الانترنت، بحسب تقرير نشرته صحيفة الاندبندنت البريطانية.
حيث أذيع فيديو عنوانه " رسالة مجهولة إلى إسرائيل" يهدد بإزالة كل خوادم"سيرفرات" الانترنت، وكل المواقع الالكترونية التي تنتمي إلى الحكومة والجيش والبنوك في إسرائيل يوم 7 ابريل القادم، بحسب الصحيفة البريطانية نفسها.
ويظهر رجل يرتدي ماسك "فانديتا" فيما يقوم تسجيل صوتي بتلاوة محتوى الخطاب الموجهه لـ "الكيانات الصهيونية الحمقاء"، وفقا لما ورد نصا في الصحيفة البريطانية.
يذكر أن قناع فانديتا يعكس شخصية " جاي فوكس " الذي حاول في عام 1606 تفجير مبنى البرلمان الأنجليزي بالتعاون مع مجموعه من الثوار فإرتدوا أقنعه تخفي شخصياتهم، وتم اكتشاف فوكس وتعذيبه ثم إعدامه قبل الهجوم على البرلمان.
وتضيف الاندبندنت أنه جاء في الخطاب "إننا قادمون لمعاقبتك على جرائمكم في الأراضي الفلسطينية"، وكان الخطاب يتلى باللغة الإنجليزية مصاحب بترجمة عربية تظهر مكتوبة على شاشة الفيديو.
وأضاف الصوت في الفيديو "لن تقف موقف المتفرج مثل الدول الأجنبية "الصامتة"، وسوف يكون لنا رد على "الجرائم البشعة ضد الإنسانية" والتي تحدث في فلسطين"، واصفا الشباب الفلسطيني بأنه "رمزا للحرية والمقاومة والأمل".

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك: