إعلان

قذاف الدم يحذر من 11 سبتمبر بأوروبا في غضون عامين

12:45 م الثلاثاء 03 مارس 2015

أحمد قذاف الدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

حذر ابن عم العقيد الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي من"11 سبتمبر" في أوروبا في غضون عامين، مع تواصل هجرة مقاتلي تنظيم داعش إلى أوروربا، بحسب مانشرته صحيفة الاندبندنت البريطانية نقلا عن حوار أحمد قذاف الدم مع صحيفة الديلي ميل البريطانية.

 

وتوقع قذاف الدم، وهو أحد ضباط الأمن الأكثر ثقة في عهد "الدكتاتور" معمر القذافي، أن ما لا يقل عن نصف مليون مهاجر أبحر من ليبيا- حيث اكتسبت داعش موطئ قدم قوي مؤخرا- إلى أوروبا هذا العام.

 

وأضاف قذاف الدم "هناك العديد من الإرهابيين بين المهاجرين إلى أوروربا، ما بين 10 و 50 من كل ألف مهاجر"، مضيفا أنهم منتشرون في جميع أنحاء أوروبا، وأنه في غضون سنة أو سنتين، سيكون هناك 11 سبتمبر آخر في أوروربا، بحسب الصحيفة البريطانية نفسها.

 

وتذكر الانتدبندنت أنه مما يثير القلق تناغم تحذير قذاف الدم مع ما يدور بالفعل داخل الاجتماعات المغلقة لبعض الحكومات الغربية، خاصة بعد جريمة ذبح 21 مصري قبطي في ليبيا يناير الماضي على أيدي مقاتلي داعش، الأمر الذي دفع إلى الاعتراف بالتهديد الذي تمثله "ليبيا غير مستقرة" على الغرب في حربه ضد داعش.

 

يذكر أن الجماعات المتشددة الموالية لداعش في ليبيا أعلنت في الأسابيع الأخيرة سيطرتها على ثلاث مدن ليبية بما فيها مديتة سرت.

 

كما يدعي قذاف الدم أيضا أن الميليشيات الموالية لداعش في ليبيا من المحتمل أن تكون في حوزتها أكثر من 6000 برميل من اليورانيوم، والتي كانت سابقا تحت حراسة الجيش والحكومة في الصحراء خارج بلدة سبها، ودعم قوله بأن داعش سيطرت الآن على هذه الصحراء، مؤكدا أنهم سيقومون ببيعه للحصول على المال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: