إعلان

باسم يوسف بحفل جوائز إيمي: سنضحك حتى يخسر الارهابيون

02:47 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حرص الإعلامي الساخر باسم يوسف على تسليط الضوء على ما حدث في العالم خلال الشهر الجاري، أثناء تقديمه لحفل توزيع جوائز "الإيمي".

بدأ باسم كلمته قائلا "أنا مقدم الحفل الليلة، واسمي باسم يوسف، وأنا عربي"، ممازحا "يبدو الأمر وكأنني في برنامج "12 خطوة" لعلاج الإدمان".

وتابع "لدي شيء أرغب في مشاركتكم إياه قبل أن ابدأ، كان من المفترض أن ابدأ الحفل اليوم بنكتة إما أن تضحكون عليها جميعا، أو تكون سيئة فأخسر اهتمامكم، ولكن ما يحدث في العالم غير الخطة الأسبوع الماضي، ليس فقط ما حدث في باريس، ولكن أيضا في مالي، بيروت، نيجيريا، وسيناء في مصر التي اتيت منها، وغيرهم".

ووصف باسم الوضع بالوحشي والفظيع، وغير العادل، قائلا "لكن عندما يجتمع الناس معا للاحتفال بالفن والابداع، فهذا أفضل ما يطمح إليه الجنس البشري، حيث يمكنّا من إيجاد قدرة على التعافي والنمو، وأحب أن أعتبر نفسي جزء من ذلك التعافي، فالأكاديمية اختارتني لتقديم الحفل، وأنا عربي مسلم"، وواصل كلامه مازحا "ربما لثقتها في امكانياتي، وأو لعدم توفر المال الذي يمكنهم من التعاقد مع شخص أخر، ولكن في كل الأحوال أنا هنا".

وأضاف "دعوني انتقل لما كنت أنوي فعله الليلة، وهو ممارسة دوري السيء كمقدم للحفل، وسوف نستمتع بوقتنا، لأننا عندما نضحك هم يخسرون".

فيديو قد يعجبك: