إعلان

إصابة إسرائيلي بجروح في ثالث هجوم من نوعه اليوم بالقدس

11:05 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

الشرطة الإسرائيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - (أ ش أ):

نفذ فلسطيني من الخليل، هجوما جديدا بالطعن ما تسبب في إصابة إسرائيلي بإصابات طفيفة في ثالث هجوم من نوعه، الأربعاء، وألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على الشاب .. كما أصيب إسرائيليان فيما يشتبه أنه هجوم بسيارة قرب القدس.

وأوردت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني اليوم - أن إسرائيليا يبلغ من العمر 25 عاما أصيب بإصابات طفيفه ونقل إلى المستشفى إثر تعرضه للطعن من قبل فلسطيني يدعى تامر يونس أحمد يبلغ من العمر 25 عاما ومقيم في قرية بالقرب من الخليل وليس لديه أي خلفية جنائية .

ووقع الحادث في شارع جابوتنسكي شمال غرب القدس .. ووفقا لشاهد عيان، فقد وصل الشاب الفلسطيني إلى مدخل المركز التجاري في بتاح تكفا، وسحب سكينا، وطعن شخص قبل أن يتم السيطرة من قبل حراس الأمن بالمركز.

ولفتت الصحيفة إلى أنه وفي نفس الوقت تقريبا، ألقي القبض على فلسطيني يبلغ من العمر 15 عاما في أحد أحياء القدس الشرقية بعد محاولة طعن ضباط بالقوات الخاصة الإسرائيلية وشرطة الحدود في المنطقة وأن الضباط تمكنوا من التغلب عليه، وإحباط الهجوم.. وأنه يتم استجوابه.

وتابعت أنه في وقت لاحق في المساء، بالقرب من القدس، أوقفت الشرطة الإسرائيلية سيارة يقودها مقيم بالقدس الشرقية.. وأثناء قيام الشرطة بتفتيش السيارة بدأ السائق بقيادتها ، وضرب سيارة أخرى.. وبدأت الشرطة بمطاردته.

وعندما وصلت السيارة نقطة تفتيش لحرس الحدود الذين كان تم إبلاغهم بوقوع الحادث لاحظوا السيارة واقترب حارس من السيارة، ما دفع السائق لمحاولة الفرار قبل القيادة في الاتجاه المعاكس، ضرب سيارة وراءه وفي محاولة على ما يبدو للتحرر من ازدحام المرور بدأ السائق بالقيادة نحو حرس الحدود. ووجه الحارس سلاحه وأطلق النار على السائق، ما أدى إلى إصابته.

وكان الهجوم بتاح تكفا هو الثالث اليوم.

حيث أنه في وقت سابق اليوم الأربعاء، أصابت امرأة فلسطينية شخص واحد في مدينة القدس القديمة بإصابات طفيفة .. ثم في وقت لاحق ، في كريات جات، حاول فلسطيني طعن جندي وخطف سلاحه قبل أن يركض للاختباء في مبنى مجاور، وبعد ذلك أطلقت الشرطة النار عليه وقتلته.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: