إعلان

''حانوتي'' أمريكي انتحل صفة ضابط شرطة لـ 25 عامًا

08:10 م السبت 20 سبتمبر 2014

انتحال حانوتى صفة ضابط شرطة لـ 25 عامًا

كتب ـ علاء المطيري:

قالت ''يو إس إيه تودي'' الأمريكية إن الصدفة وحدها كانت سببًا في اكتشاف حانوتي أمريكي ظل ينتحل صفة ضابط شرطة لأكثر من 25 عامًا.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، الجمعة، الشرطة الأمريكية اكتشفت حقيقة الضابط المزيف أثناء مشاجرة في إحدى شوارع مدينة أواك هاربور في واشنطن، مشيرة إلى أنه بحضور الشرطة اكتشفوا وجود جيم بيرلي، 69 عام، يقدم نفسه على أنه ضابط متقاعد.

وأضافت الصحيفة أنه نتيجة الشكوك التي دارت حول الرجل تم فحصه فتبين أنه ينتحل تلك الصفة منذ عام 1991، مشيرة إلى أن بيرلي الذي كان يعمل في تجهيز الموتى قبل انتحاله تلك الصفة.

وقالت الصحيفة إن بيرلي تم ضبطه أثناء ارتداءه ملابس شرطة مدينة أواك، مشيرة إلى أنه تم ضبط العديد من المتعلقات الخاصة به والتي تشير إلى شخصية الضابط التي ينتحلها عمدًا.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشرطة تشك في أنه تلقي أموالا من بعض الأشخاص الذين قام بتدريبهم استنادا إلى كونه ضابط سابق في شرطة المدينة.

ونوهت الصحيفة إلى أن بيرلي كان يعمل ضابطًا في الاحتياط في ثمانينات القرن الماضي لكنه ترك أكاديمية الشرطة بعد أسبوعين فقط من الدراسة، مشيرةً إلى قول قائد شرطة المدينة إن جريمة انتحال مهنة ضابط شرطة سيتم التعامل معها وفقًا لقرار النيابة التي ستقرر ما إذا كانت جريمة من النوع الخطر كالقتل أم أنها ستصنف كجريمة أقل خطورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: