إعلان

محلب لصحيفة سعودية: مصر تسعى لفتح آفاق الاستثمار أمام الأشقاء العرب

10:19 ص السبت 20 سبتمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ):

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن مصر تسعى لفتح آفاق الاستثمار أمام الأشقاء العرب وبخاصة المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين، وأن القاهرة جادة في إنهاء أية مشكلات عالقة في الماضي لبعض المستثمرين مع العمل الجاد لتهيئة مناخ الاستثمار لهم.

وقال محلب، فى تصريحات خاصة لصحيفة ''الجزيرة'' السعودية اليوم، إن المشروعات العمرانية الضخمة التي يجري تشييدها بالسعودية، تعتبر فرصة كبيرة لاستيعاب العديد من الشباب والأيدي العاملة المصرية في كافة القطاعات هناك من خلال التنسيق الدائم والمستمر بين البلدين الشقيقين.

وأضاف أن أمن مصر لا ينفك عن أمن الأشقاء العرب، مؤكدا أن مصر لم ولن تنسى كل من ساندها ووقف إلى جانبها في اللحظات العصيبة التي مرت بها وهي مؤهلة وقادمة بخطوة ثابتة بما تملك من مقومات بشرية وطبيعية واقتصادية.

وثمن رئيس الوزراء مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الداعمة والمساندة للشعب المصري، مشيدا بالعلاقات القوية والوطيدة بين البلدين.

وأشار محلب إلى أن القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وضعت الأمة العربية على الطريق الصحيح، وساهمت بقوة في لحظة حاسمة من تاريخها في صد الأخطار التي كانت تهدد كيانها وتماسكها ووجودها، حيث وقفت السعودية بكل أركانها ومقوماتها حائطا صلبا وسدا منيعا في الدفاع عن أمتها العربية، وخاصة محاولات استهداف مصر وأمنها وجيشها الباسل الأبي الذي كان وسيظل درع الأمة وسيفها وشوكة قوية في حلق أعدائها المتربصين بها.

وتقدم المهندس إبراهيم محلب بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، معربا عن أخلص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بهذه المناسبة للشعب السعودي وكل الشعوب العربية والإسلامية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: