إعلان

بالفيديو: لحظة إنزال الغواصة الأمريكية ''جون وارنر'' للمياه

12:14 ص السبت 20 سبتمبر 2014

الغواصة الأمريكية الجديدة جون وارنر ( إس إس إن 785

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشر موقع مارين إن سيت الأمريكي، المهتم بالصناعات البحرية، مقطع فيديو يظهر لحظات إنزال الغواصة الأمريكية الجديدة جون وارنر ( إس إس إن 785) إلى المياه.

ونوه الموقع في تقرير له، إلى أن الغواصة التي تزن 7.800 طن تم تجهيزها في المياه بواسطة ثلاث قاطرات سحب، مشيرا إلى أن الاختبارات ستستمر 6 أشهر.

وقال الموقع إن الغواصة جون وارنر هي سادس غواصة يتم بناؤها في مدينة نيوبورت نيوز من الفئة فيرجينيا، مشيرا إلى أنه تم تسليمها للأسطول الأمريكي بعد 5 سنوات من العمل الذي بدأ في 2010 بمجهودات 4 آلاف من عمال بناء السفن.

وأوضح الموقع أن شركة هنتنجتون هنجلس المسؤولة عن بناء الغواصة الجديدة من فئة فيرجينيا أعلنت عن أطلاقها في نهر جيمس في 10 سبتمبر الجاري ضمن سلسلة من الاختبارات التي تجرى عليها قبل الانضمام إلى الأسطول العام القادم.

وألمح الموقع إلى قول القائد المرتقب للغواصة أن اطلاق هذه الغواصة يمثل علامة فارقة تجعل الأمريكيين أكثر قربا من تحقيق أهدافهم البحرية.

ولفت الموقع إلى أن الغواصة تم تسميتها باسم جون وارنر السناتور الأمريكي الذي تولي منصب سكرتير البحرية من عام 1972 حتي 1974.

وذكر الموقع أنه يجري حاليا استيفاء شهادات عمل طاقم الغواصة، مشيرة إلى قول جيم هيج نائب رئيس قسم الغواصات ودعم الأسطول بالشركة أن رؤية الغواصة في الماء يعبر عن التفاني والمجهودات الكبيرة التي بذلت في بنائها.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان