إعلان

شركة شهيرة تؤمن على لسان موظف متخصص في تذوق الشاي بـ 6ر1 مليون دولار

11:21 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

شركة تؤمن على لسان موظف متخصص في تذوق الشاي - ارشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

قامت واحدة من أشهر الشركات البريطانية المتخصصة فى إنتاج وتوزيع الشاى بالتأمين على لسان موظف يعمل لديها فى مجال تذوق طعم الشاى بمبلغ 6ر1 مليون دولار أمريكى.

وذكرت شبكة ''فوكس نيوز'' الإخبارية الأمريكية، أن الموظف المحظوظ سبستيان ميخاليس - الذى يعمل فى شركة تيتلى العملاقة - يتمتع بالقدرة على تميز نوع الشاى بين الاف الانواع فى ثوان معدودات، وقالت الشبكة ان ميخاليس - 32 عاما - قضى نحو عشرة اعوام متنقلا بين مزارع الشاى فى دول أفريقيا والهند بغرض تدريب لسانه على التمييز بين الانواع المختلفة من الشاى.

وأضافت الشبكة ان شركة تيتلى – ثانى اكبر شركة لانتاج وتوزيع الشاى فى العالم – توظف 3 اشخاص لتذوق الشاى ولكن ميخاليس يعتبر الاكثر خبرة ، الامر الذى دفعها الى التأمين على لسانه بمثل هذا المبلغ الضخم .

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن ميخاليس انضم إلى قائمة الاثرياء والمشاهير فى العالم من خلال ما يمتلكون من اعضاء وقدرات متميزة وذلك الى جانب هايدى كلوم التى تؤمن على ساقيها بنحو 2 مليون دولار وكيث ريتشاردز لاعب الجيتار فى فرقة '' رولنج ستون '' الغنائية الشهيرة والذى يؤمن على اصابعه بنحو 6ر1 مليون دولار أيضا.

تجدر الإشارة إلى أن الشاى يعتبر من المشروبات واسعة الانتشار فى بريطانيا ، حيث يستهلك الشعب يوميا نحو 165 مليون فنجان من هذا المشروب الساحر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: