إعلان

موقع أمريكي ينشر أغنية تصف مآسي الحروب (فيديو)

07:42 ص السبت 01 نوفمبر 2014

صورة من أغنية أنا قائدك الأغنية التي تتناول أحداث

كتب - علاء المطيري:

نشر موقع ستوب وور كولاشن مقطع فيديو لأغنية بعنوان ''أنا قائدك''، مشيرا إلى أن الأغنية التي تتناول أحداث الحروب التي دارت بين البشر في العصر الحديث تدعو الناس لنسيان كل مآسيها.

ولفت الموقع إلى أن الأغنية تدعو الناس لنسيان محارق النازية التي أقاموها لليهود في الحرب العالمية الثانية، وجدار برلين، وخنادق الفئران، مشيرة إلى أنه يجب على الناس ألا يجعلوا تلك الأشياء تتخلل إلى عقولهم في الحاضر.

وأضاف الموقع أن أيدى الناس في الوقت الحاضر نظيفة من تلك المآسي ولا يجب أن يحاسبوا عليها.

وتناول الموقع عنوانها الأغنية قائلا '' أنا قائدك، يجب أن تستمع لي وتنفذ أوامري، لا تستمع للمارقين، فأنا ملكك الوحيد الذي يجب أن يطاع''.

وأضاف الموقع: ''انسى هيروشيما التي كانت خطأ لم نقصد القيام به عندما كنا نريد هزيمتهم فقط، انسى كل شيء فأنت في معسكر الفائزين''.

ونوه الموقع إلى أن الأغنية تناولت الحديث عن القائد الذي يقول ''أنا قائدك وانتماؤك لي، يجب أن تضحي من أجلي لأنك ستكون حرا عندما أعلمك كيف تموت من أجل الكرامة''.

''لا تتذكر أحداث الحادي عشر من سبتمبر لأننا لا نستطيع أن نلام من أجلها فقد كانت مفاجئة، وقد انتقمنا من فاعلها وربحنا الحرب''.

ولفت الموقع إلى تلك الكلمات التي تعبر عن أحوال الجنود ''ابتسم من الخوف، ابتسم من الألم، كل شخص يجب أن يعرف مكانه فأنا قائدكم في كل مكان''.

وأضاف ''تناسى الأكفان تناسى حطام المنازل، تناسى كل من مات''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: