إعلان

بالصور..شاهد أروع الأماكن السياحية في العالم

07:31 م الخميس 30 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مجموعة من الصور، لأروع الأماكن السياحية في العالم، قالت إن كل واحدة منها تمثل الصورة الأفضل بين 1.500 لقطة في نفس المكان.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، الخميس، إلى أن المصور الذي التقط تلك المشاهد في أكثر المدن الأوربية زحامًا يدعى ستيفن ويلكز، 57 عامًا، مشيرة إلى أنه أخذ آلاف الصور لأفضل المناطق السياحية في لندن وباريس خلال 15 ساعة.

وأضافت الصحيفة أن ويلكز عمل على مدار الساعة من أجل الحصول على أفضل اللقطات، لتصوير نفس المكان من نفس النقطة، مشيرة إلى أنه التقط صورة برج إيفل في فرنسا بأضوائه المشرقة ليلا.

ونوهت الصحيفة إلى أن صورة برج إيفل، تم التقاطها بواسطة ويلكز ليلا، وأضيف إليها صورة السياح أثناء التقاط الصور على ضوء النهار إضافة إلى صورة ميدان ترافيلجار في لندن التي تم انتاجها بواسطة 50 لقطة خلال اليوم.

ونقلت الصحيفة عن ويلكز، قوله إنه كان يملك الرغبة في تصوير لندن وباريس في نفس الوقت من العام، مشيرًا إلى أن الصور يظهر فيها ضوء الخريف الذي يمثل انعكاسا جميلا في الصورة.

وألمحت الصحيفة إلى أن ويلكز مهتم بتصوير المناطق السياحية التي تحمل انطباعا في أذهان الناس وعقولهم وأنه يسعى للقيام بنفس العمل في عدد من العواصم الأوربية والعالمية مثل أمستردام وبرلين وروما وفينيسيا إضافة إلى مصر وهونج كونج.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الحصول على تلك الصور كان يمثل حلمًا لولكيز لكنه تحول إلى حقيقة بعد الحصول عليها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: