إعلان

فيديو ساخر: أموال قطر تملأ جيوب داعش

10:48 م الخميس 23 أكتوبر 2014

سخرية الأكراد من مقاتلي داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشر موقع بوبيلر مليتري الأمريكي مقطع فيديو يسخر فيه الأكراد من مقاتلي داعش، مشيرا إلى أن الأشخاص الذين يقاتلون في الخطوط الأمامية هم من قاموا بدور البطولة في هذا الفيديو.

ولفت الفيديو إلى أن الأغنية الساخرة تناولت الحديث عن مصادر تمويل داعش قائلة '' نحن نكره رائحة العملة فجيوبنا مملوءة بالأموال القطرية''، مشيرة إلى أن اللغة التي يتحدثون بها هى لغة الرصاص وقطع الرؤوس.

ولفت الموقع إلى أن الهدف من نشر الفيديو على التلفزيون الكردى هى كشف حقيقة جهل داعش وتعصبهم، في عمل فنى أطلقوا عليه '' مسرحية داعش الهزلية''.

ويتحدث القائمون بدور داعش في الفيديو قائلين '' نحن أصحاب لحى قذرة، نحن أصحاب عقول خاوية''، نحن نقتل الحمامة في السماء نحن نأتي بالماضي إلى الحاضر.

ويكمل أعضاء الفيديو سخريتهم من داعش بالهتاف '' داعشي، داعشي''، مشيرا إلى أنهم يحلبون الماعز حتى وإن كانت ذكر، وأن موسيقتهم بدون إيقاع وقائدهم يدعى '' كاكا''.

وأضاف الفيديو أن '' السلام يمثل خطرا على داعش كما جاء في الأغنية الساخرة التي اعتبرت أنهم يشتمون رائحة الثوم والبصل من الشيشان والحجاز مع قطيع من الغنم.

وتناول الفيديو الحديث عن أن داعش جاؤوا من أجل الجهاد وأنهم يشعرون بالسرور من رؤية مناظر الدم، مشيرا إلى أنهم أحفاد الحجاج بن يوسف الثقفي الذي وصفته الأغنية الساخرة بـ السفاح.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: