إعلان

بالفيديو- أديب: حفيد عُمر الشريف مثلي وغاضب لأن ''مصر لاتقبل حقوقهم''

12:07 ص الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أبدى الإعلامي عمرو أديب استياءه من تصريحات عمر جونيور، حفيد الفنان عُمر الشريف، والفنانة فاتن حمامة المولود لأم يهودية والمهاجر للولايات المتحدة الأمريكية والتي اعترف فيها بأنه ''مثلي جنسياً'' طبقاً لما نشرته مجلة ''أدفوكايت الأمريكية يوم 19 أغسطس الماضي.

وقال أديب خلال تقديمه لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على فضائية ''اليوم''، الاثنين، ''اليوم طالع حفيد فنان كبير اللي هو عمر الشريف يقول انه مثلي جنسياً وغاضب لأن مصر لا تتقبل حقوق المثليين، فأنت عندك الكلام عن حق المثليين في مصر ومن الناحية التانية تطرف فكري ..طب فين العقل النضيف؟''.

وتابع: ''اليوم السيسي عامل اجتماع عايز يحول القمامة لكهرباء، طيب فين الاختراعات، والنهاردة كسينجر يتحدث عن سيطرة الفكر المظلم على المنطقة العربية، مثل فكر داعش، والإخوان، والسلفيين.. احنا سايبين السايب في البلد الدنيا متلصمة لكن في الوقت الذي بها البحبوحة من الوقت انزل شوف الفكر اللي في الشارع''.

يذكر أن حفيد عمر الشريف البالغ من العمر 31 عاماً وصف نفسه خلال الحوار بأنه أصبح الأب الروحي للمثليين في المنطقة العربية، حسب الصحيفة، التي أشارت إلى أن عمر الصغير غادر مصر مع تولي الرئيس الأسبق، محمد مرسي، الحكم في 2013، متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: