إعلان

بالفيديو- شبيه السادات: كنت في شبابي شبيهاً لأحمد زكي ومحمد منير

09:57 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

محسن المنسي شبيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محسن المنسي، شبيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن زيارته لمشروع قناة السويس الجديد أسعد العديد من المصريين وأنه سعيد جداً بتقمصه شخصية السادات وأن ذلك من دعاء والدته ورضاها عنه.

وأضاف المنسي خلال حواره لبرنامج "ست الحسن" المذاع على فضائية "أون تي في"، الاثنين، "بعد ثورة 2011 نزلت التحرير في وقت الشهيد الحسيني أبو ضيف، ومحمد الجندي كان بلدياتي وأنا من سبرباي مركز طنطا محافظة الغربية قرية الشهيد عبد المنعم رياض.. وبعد ما حملت صورة السادات الناس قالت إن الرئيس السادات أهو .. ولاقيت الملايين تهدف رغم أنني وقتها لم أكن متقمصا ًلشخصية السادات".


وتابع: "أنا أمثل النقابة العامة للفلاحين التي لا تنتمي لأي جهة سياسية، واكتشف الناس الشبه وبدءوا يتصورون معي، والحمدلله أني شبه السادات والملايين كانت تهتف شكراً شكرا للاخوان السادات ظهر في الميدان لذلك قررت ارتداء جميع ملابس السادات، ونزلت وقت تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الإرهاب وقلت للرئيس محمد مرسي الأسبق أنا لم أنتخبك".


واستطرد: "زوجتي حالياً ينادونها بـ جيجي، وأنا والله العظيم أحب السادات وكنت أشتري صوره، وأنا صغير كنت شبه محمد منير ثم أصبحت شبه الفنان الراحل أحمد زكي وحينما دخلت الجيش وخرجت من الجيش ذهبت إلى العراق وكنت المصور الشخصي للرئيس الراحل صدام حسين لسنوات" مضيفاً: "أسعى للحصول على دور في السينما".

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: