إعلان

''صدي البلد'': لا يوجد خلافات بين الإدارة و رولا خرسا..والبرنامج مستمر

06:44 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

الإعلامية رولا خرسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

أكدت الهام أبو الفتوح العضو المنتدب لشبكة قنوات صدى البلد، على ظهور الإعلامية رولا خرسا اليوم عبر برنامجها ''البلد اليوم'' فى الحادية عشر مساءً، وسوف تستضيف الفنانة سماح أنور، وستستضيف فى حلقة غداً الثلاثاء الدكتور عادل البلتاجي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، و في حلقة بعد غد الأربعاء الفنان أحمد رزق الذي يتحدث عن أسرار عودته للسينما و دعوته لحضور افتتاح قناه السويس الجديدة.

ونفت أبو الفتوح في بيان صحفي لها، اليوم الاثنين، ما تردد حول وجود خلاف بين إدارة القناة والاعلامية رولا خرسا أو حدوث أزمة بين رولا خرسا وأحمد موسى فى حلقة أمس الأحد، مشيرة إلى أن ما تردد عبر بعض المواقع غير صحيح.

وأوضحت أن ماحدث هو حلول المستشار مرتضى منصور ضيفا على برنامج ''على مسئوليتى'' وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية وسط تفاعل من المشاهدين وجاء مد الحلقة طبيعياً نظراً لمشاركة المشاهدين عبر المداخلات التليفونية مع الحوار وتلبية لرغبة المشاهدين.

وعبرت عن اعتزاز وفخر إدارة القناة بارتفاع نسب المشاهدة طبقاً لما تضمنه التقرير الاخير لشركة إبسوس لبحوث و قياس نسب المشاهدة لبرامج للقناة بشكل عام ولبرنامج ''علي مسؤليتي'' بشكل خاص بعد حصوله على أفضل برنامج توك شو في التقرير الأخير.

وأشارت الهام إلى أن ارتفاع نسب المشاهدة جاء نتاج لمنظومة عمل تحترم عقلية المشاهد وتسعى لتقديم إعلام مهنى يساهم فى نهضة ورقى الوطن وأكدت الهام اعتزاز القناة بجميع نجومها من مقدمي البرامج .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: