إعلان

''المنظمة المصرية'' تدين مقتل 4 مواطنين في سيناء

10:21 م الخميس 28 أغسطس 2014

''المنظمة المصرية'' تدين مقتل 4 مواطنين في سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

قالت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان إنها تابعت بقلق بالغ الفيديو المنشور على وسائل الإعلام، والذي يوضح عملية قتل (ذبح) أربعة من المواطنين المصريين بمنطقة سيناء ويحمل الشريط شعار جماعة أنصار بيت المقدس وتحت زعم أن هؤلاء الذين تم قتلهم تجسسوالصالح المخابرات الإسرائيلية.

وأعربت المنظمة في بيان لها، الخميس، عن إدانتها البالغة إذاء عملية القتل التي تمت بأبشع صورها، بحسب المنظمة، لاسيما وأن الجماعة المزعومة لا تمتلك أي سلطة تحقيق أو إتهام أو تطبيق أحكام على مواطنين مصريين.

وأشارت المنظمة إلى أن أعمال العنف والقتل التي تقوم بها تلك الجماعات ضد مواطنين ومؤسسات وجنود مصريين هي أعمال إرهابية وفقًا لنص المادة 86 من قانون العقوبات المصري.

وأدانت المنظمة هذا الحادث الأثم لما فى ذلك من إراقة دماء مواطنين مصريين، مؤكدة على حتمية معاقبة المتسبيبن في هذا الحادث وما سبقه من أحداث ارهابية.

كما أدانت المنظمة الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره، مطالبه بإتخاذ إجراءات عاجلة لمنعه ومكافحته على كافة المستويات لأن الارهاب يهدد ليس فقط مبادئ وقيم حقوق الانسان، أنما يتنافى مع القيم الاسلامية المتسامحة، بحسب ما جاء في البيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: