إعلان

بالصور.. الدستور بكفرالشيخ يفتتح مقره الجديد بحضور قيادات الحزب

05:19 ص السبت 23 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

افتتح حزب الدستور، مقره الجديد بمحافظة كفر الشيخ، الجمعة، بحضور قيادات الحزب، الممثلة في الدكتور ياقوت السنوسي الأمين العام للحزب، وجميلة إسماعيل، القيادية بالحزب، وخالد داود، المتحدث الإعلامي باسم الحزب.

وشهد الافتتاح، حضورعدد كبير، من أعضاء الحزب، بالإضافة إلى حضور قيادات أحزاب الكرامة، والمصري الديمقراطي، والتيار الشعبي، ودارت نقاشات موسعة بين أعضاء الحزب، والقيادات حول آليات العمل، خلال الفترة القادمة، وموقع الحزب من خريطة التحالفات الانتخابية.

وأكد الدكتور ياقوت السنوسي، الأمين العام للحزب، أن لا عودة لما قبل 25 يناير، ولا تحالف مع فلول نظام مبارك أو نظام الإخوان، فيما وصف خالد داود، المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، جيل الثورة، أنه ''جيل محظوظ''، لأنه يملك من آليات التواصل، والتعبير عن الرأي، وهو ما لم يمتلكه أجيال سابقه.

وأشارت جميلة إسماعيل، القيادية بالحزب، إلي وجودها في الحزب، وتحاول أن تقدم جهدها له، كلما توفر لها الوقت، واعلنت أنها تعمل على تقديم برنامج جديد .

جدير بالذكر أن الافتتاح شهد عودة بعض الأعضاء المستقيلين سابقاً، من الحزب، وسط تفاؤل كبير بإنطلاقة جديدة للحزب بمحافظة كفرالشيخ .


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: