إعلان

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بالتواجد في مواقف السيارات لمتابعة تطبيق التعريفة الرسمية

05:56 م الخميس 29 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أجرى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا عبر فيديو الكونفرانس بمحافظ القليوبية بضرورة المتابعة الجيدة لمواقف سيارات الأجرة، ومنافذ توزيع أسطونات وتطبيق التعريفة الرسمية.

كما وجه رئيس الوزراء بضرورة التنسيق الكامل مع القيادات بمحافظتي القاهرة والجيزة.

كما أجرى إسماعيل اتصالًا بمحافظي: المنيا، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والسويس، والإسكندرية، والشرقية، والبحر الأحمر، وبورسعيد، وسوهاج لمتابعة تطبيق الزيادة الجديدة.

من جانبهم، أكد المحافظون قيامهم بجولات ميدانية داخل موافق السيارات، وتم إبلاغ السائقين بالتعريفة الجديدةـ، التي تصل بزيادة ١٠٪إلى ١٥٪. كما تم عقد اجتماعات مع سائقي النقل والتنسيق مع المحافظات المجاورة.

وقال رئيس الوزراء، خلال تصريحات صحفية بمقر مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار، إنه لا ارتفاع في سعر سولار المخابز، وأن تحريك الأسعار لا يشمل سولار المخابز السعر. كما هو ١.١٠ قرشًا، مضيفًا أن هناك زيادة في المزوت لمصانع الأسمنت بسعر ٣٥٠٠ للطن.

وتابع رئيس الوزراء: "لاتغير في سعر رغيف الخبز، لافتًا أن الوضع الاقتصادي يتحسن وهناك مشروعات تقوم الحكومة بها في قطاع الكهرباء واستثمارات في قطاع البترول"، مضيفًا: "قريبا جدًا سنتوقف عن استيراد الغاز الطبيعي".

وأوضح إسماعيل، أن هذه المرحلة صعبة علي الشعب والحكومة، ولكن لابد من إتخاذ القرار من أجل التحسن في الاقتصاد المصري بشكل عام وعبور هذه المرحلة الصعبة.

وأكد رئيس الوزراء، أنه لايوجد أي موقف سيارات أجرة توقف عن نقل المواطنين والعمل يسير بشكل جيدة في المحافظات، مطالبين من المحافظين التواجد في الشارع والميادين حتى يوم الأحد؛ لمتابعة ومراقبة مواقف السيارات.​

فيديو قد يعجبك: