إعلان

50 جنيهًا للحم و28 للدجاج.. الداخلية تطرح منتجات رمضان في منافذ "أمان"

05:07 م الإثنين 22 مايو 2017

منافذ أمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

قال اللواء أشرف محمود، مساعد وزير الداخلية لبحوث الاستثمار، إن أسعار السلع بمنافذ الوزارة "أمان" مخفضة مقارنة بالسوق، لافتًا إلى أن توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، في هذا الصدد واضحة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن، دون الالتفات إلى الربح.

وأضاف محمود، أن منافذ أمان سوف تقوم بطرح اللحوم بـقيمة 50 جنيهًا، وكيلو الدجاج بـ 28 جنيهًا، والأرز بـ 7 جنيهات، والسكر بـ 9 جنيهات،موضحاً طرح لفافة قمر الدين بـمبلغ 18 جنيهًا، والبلح بـ 12 جنيهًا، والتين المجفف بـسعر30 جنيهًا.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أهمية مشاركة وزارة الداخلية في المجتمع المدني بجانب تطبيق منظومة الأمن ، مشيراً إلي أن الإقبال على المنافذ كبير، ونحاول استيعاب كافة المواطنين.

وأوضح اللواء مدحت عبد الله رئيس شركة "أمان"، أن الوزارة تعمل علي توفير كافة الإحتياجات منذ مايقرب من شهر حتى تستطيع طرحها قبل شهر رمضان الكريم، وتفويت الفرصة على التجار من استغلال احتياجتهم.

ولفت اللواء أحمد خيرالله، مدير إدارة المنافذ المتنقلة بشركة "أمان"، إلى وجود منافذ ثابتة ومتحركة لتوفير السلع للمواطنين، وأن علاقة الداخلية مع الشعب المصري تتمتع بروح الأخوة والمسؤلية تجاه وطننا.

فيديو قد يعجبك: