إعلان

رئيس الوزراء يغادر عمان بعد المشاركة في المنتدى الاقتصادي

08:32 م السبت 20 مايو 2017

رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (أ ش أ):

غادر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، اليوم السبت، عمان، مختتما زيارة للأردن شارك خلالها في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي انطلق اليوم بمنطقة البحر الميت (55 كم جنوب غرب عمان) تحت شعار "تمكين الأجيال نحو المستقبل".

وعقد إسماعيل، على هامش أعمال المنتدى، لقاءات مع قادة ومسئولين ومستثمرين عرب وأجانب، حضرها وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وسفير مصر لدى الأردن السفير طارق عادل، حيث بحث رئيس الوزراء مع رئيس جمهورية قبرص نيكوس أناستاسيادس، سبل التعاون الثنائي في ضوء العلاقات المتميزة بين البلدين.

من جانبه، أبلغ الرئيس القبرصي، المهندس شريف إسماعيل، تحياته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ووجه له دعوة لزيارة قبرص لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.

والتقى رئيس الوزراء أيضا نظيره الأردني الدكتور هاني الملقي، حيث بحثا سبل تعزيز أطر التعاون الثنائية بين مصر والأردن والارتقاء بها لآفاق جديدة في كافة المجالات بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

كما التقى إسماعيل عددا من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب في قطاعات الغاز والبترول والبناء والتشييد والفنادق والقطاع الصناعي؛ حيث بحث معهم الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر.

وتناول اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بمناخ الاستثمار في مصر، فضلا عن مناقشة برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنفذه الحكومة، والذي سيسهم في جذب المزيد من الاستثمارات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: